عارضة إيرانية تحظى بزفاف الأحلام و4 فساتين زفاف!

ليلي غاليتشي
عارضة الأزياء الإيرانية ليلي غاليتشي
وصيفات العروس
عارضة الأزياء الإيرانية ليلي غاليتشي مع مصفف الشعر
زفاف ليلي غاليتشي
فساتين العروس
زفاف ليلي غاليتشي
عارضة الأزياء الإيرانية ليلي غاليتشي
زفاف ليلي غاليتشي
حفل وداع العزوبية للعارضة الإيرانية ليلي غاليتشي
مع وصيفاتها
ليلي غاليتسي
13 صور

تزوّجت عارضة الأزياء الشهيرة "ليلي غاليتشي" Lilly Ghalichi من شريكها "دارا مير" Dara Mir منذ يومين، وتألّقت العروس بفساتين زفاف مُبهرة، من تصميم Ryan & Walter .
وفي التفاصيل فقد أقيم الزفاف في "فندق بيفرلي هيلز"، وتميّز بالديكور الفخم، والعدد الهائل من الورود التي زيّنت الطاولات وحتى كوشة العروسين، وذكرت العروس على صفحتها "انستقرام"، أنّها أقامت زفافها بحسب التقاليد الإيرانيّة، التي تقضي بنثر الورود بكميّة كبيرة على العروسين.
أيضًا اختارت العروس أن ترتدي 4 فساتين زفاف، لكلّ واحد منها موديله، وقصّته المميزة، وجمعه اللون الأبيض، أمّا تسريحات الشعر فتنوعت بين البسيطة والناعمة، والتي أظهرت جمال العروس.
وقد اهتمّ بمكياج العروس خبير تجميل المشاهير Ariel Tejada، أمّا الشعر فقد صفّفه العالمي Etienne Ortega.
ويشار إلى أنّ غاليتشي تعرّفت إلى زوجها في آذار/مارس من العام 2016 ، وما لبثا أن أعلنا خطوبتهما بعد أشهر، وتلقّب غاليتشي بـ"الأميرة الفارسيّة"، التي انتقلت من عالم المحاماة إلى أيقونة في عالم الجمال، وتُعتبر من أهمّ المدوّنات في عالم الماكياج والجمال، وهي أميركيّة من أصل إيراني.
وتمتلك غاليتشي ماركة رموش مستعارة شهيرة جدًّا، وهي "Galichi Glam"، وقد ظهرت في برنامج من نوع تلفزيون الواقع في إحدى القنوات الأميركيّة، ويتابعها أكثر من مليوني شخص على انستقرام.
 

 

 

 

شاركوا معنا في استفتاء سيدتي الخاص بحملة نتزوج رغم الظروف