أزياء /إطلالة النجمات

نجمات ارتدين الأزرق ... من الأجمل؟

شيرين عبد الوهاب
نادين نجيم بفستان بأكمام طويلة باللون الأزرق السماوي
نوال الزغبي ترتدي سروال وسترة باللون الأزرق الفاتح
مايا دياب ترتدي فستان من الجلد باللون الأزرق
نجوى كرم بفستان باللون الأزرق الغامق بأكتاف مكشوفة
شيرين عبد الوهاب ترتدي فستان باللون الأزرق الغامق
سيرين عبد النور ترتدي فستان باللون الأزرق مع قبعة باللون الأحمر
اليسا ترتدي فستان باللون الأزرق بتصميم جذاب ومميز
هيفاء وهبي بفستان أزرق مزين بنقشات ملونة
نانسي عجرم بفستان بسيط باللون الأزرق السماوي
ستيفاني صليبا بفستان كلاسيكي مميز

لطالما اعتدنا رؤية النجمات العربيّات، بإطلالات مميزة وجذابة تعكس الأناقة الشرقيّة، فنراهنّ يخترنَ فساتين كلاسيكيّة مميزة في المناسبات الرسميّة، وإطلالات كاجوال في الأيام العاديّة. كما تتميز كلّ نجمة بأسلوب خاص في انتقاء الأزياء المختلفة.
ولكن، ومن خلال مراقبتنا لإطلالات بعض النجمات العربيّات، لاحظنا أنّ اللون الأزرق كان المشترك بينهنّ جميعًا، في الفترة الأخيرة، فاختارته كلّ نجمة لإطلالتها، فتميزت النجمة نوال الزغبي بارتدائها سروالًا باللون الأزرق الفاتح، بتصميم عريض من الأسفل، مع سترة بتصميم كلاسيكيّ أنيق من اللون الأزرق اللّامع.

أما النجمة نانسي عجرم فقد اختارت فستانًا من قماش الشيفون، بتصميم كشكش عند الخصر، وباللون الأزرق السماوي الفاتح ومثلها النجمة نادين نجيم التي ارتدت فستانًا قصيرًا بتصميم أكمام طويلة مزيّنًا بتطريز باللون الأبيض، نسقت معه حذاءً بكعب عالٍ باللون الأبيض، وتسريحة شعر بسيطة وأنيقة، ما أضفى عليها أسلوبًا كلاسيكيًّا مميّزًا.

أمّا النجمة اليسا، فتألّقت بفستان باللون الأزرق الغامق، بتصميم أكمام طويلة وأكتاف مكشوفة، ومثلها النجمة نجوى كرم التي ارتدت فستانًا باللون الأزرق الغامق أيضًا، وأكتاف مكشوفة.

وغيرهنّ من النجمات اللواتي اخترنَ الأزرق بدرجاته المختلفة، مثل: شيرين عبد الوهاب، وهيفا وهبي، ومايا دياب، وسيرين عبد النور، وغيرهن.


من هي النجمة التي ارتدت اللون الأزرق بطريقة أجمل؟ شاركينا رأيك.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X