شقّة بطل "أوستن باورز" Austin Powers الـ"موردن" في سوق العرض والطلب

15 مليون دولار أمريكي، هو المبلغ المطلوب لتملّك شقّة المُمثّل الكوميدي مايك مايرز Mike Myers
الديكور الـ"موردن" يصف شقّة مايك مايرز Mike Myers
أعمال الخشب تضفي أناقة على دواخل شقّة مايك مايرز Mike Myers
نظرة إلى المطبخ، في شقّة مايك مايرز Mike Myers
شقّة مايك مايرز Mike Myers تتصف بـالفخامة، التي تحلّ في مساحاتها المفتوحة
الديكورات البسيطة تحلّ في غرفة نوم مايك مايرز Mike Myers الرئيسة
لا يشذّ الحمّام عن لعبة الديكور المتقنة في الحمّام الأنيق، بشقّة مايك مايرز Mike Myers
غرفة معيشة مريحة، في شقة مايك مايرز Mike Myers
لقطة للمطبخ الفخم، في شقّة مايك مايرز Mike Myers
لقطة لغرفة النوم الثانية، في شقّة مايك مايرز Mike Myers
الممثّل الكوميدي الكندي مايك مايرز Mike Myers
11 صور

عرض الممثّل الكوميدي الكندي مايك مايرز Mike Myers، البطل الذي عرفناه في فيلمي التحريك "شرك" Shrek وسلسلة "أوستن باورز" Austin Powers، شقّته الواقعة في شارع "443 غرينتش" بـ"مانهاتن" للبيع مقابل 15 مليون دولار أمريكي، وذلك بعد أسبوع من شرائها بـ14.65 مليون دولار أمريكي.

تقرب الشقّة من حديقة "هدسون ريفر بارك" غربي "مانهاتن"، وهي مزوّدة بمصعد خاصّ، وتبلغ مساحتها 226 مترًا مربعًا، وتضمّ 4 غرف نوم و4 حمّامات، ومن بينها حمّام تركي بمساحة 21 مترًا. وتتصف بـ"ديكوراتها" الـ"مودرن" ومساحاتها المفتوحة؛ يغطّي الـ"باركيه" أرضيّتها، فيما يتلوّن الأثاث فيها بألوان فاتحة. وعلى عكس الشقق العصريّة، تمتاز الملكيّة بسقوف عالية. وفي دواخلها، يتلألأ اللون البيج على مكوّنات الصالون، حيث وُزّعت الأرائك الوثيرة بطريقة مدروسة ليسهل التواصل بين الجالسين إليها. وفي ركن الطعام، وُزّعت الكراسي حول المائدة المُعدّة من الخشب الفاتح بهدف تعزيز التواصل بين المدعوين أيضًا. وتتدلّى فوقها وحدة الإضاءة بشكل دائري، ما يضفي لمسةً شبابيّةً على المكان.
ترسم الملامح العصريّة المطعّمة بالفخامة تفاصيل غرفة المعيشة، ويتسلّل اللون الأخضر إليها من خلال المقعد المنفرد واللوحة الضخمة. ويحكم الطراز الأمريكي العصري "ديكورات" المطبخ، حيث تُغلّف خامة الخشب واجهة الخزائن المطليّة باللون البُنّي. وتتوسّط المساحة "جزيرة" مغلّفة بألواح الـ"ستاينلس ستيل" لتتلاءم والكراسي المكسوّة بالقماش الرمادي الفاتح الذي يحيط طاولة الطعام العائلية.
تلعب الألوان الترابيّة دور البطولة في غرفة النوم الرئيسة، فيما يتسلّل اللون البُنّي إلى المكان ليشارك في تصميم اللوحة البارزة قبالة السرير. ويبرز البنّي أيضًا على المقعدين الوثيرين، وهو ينسجم بطريقة جذابة مع الإضاءة المصمّمة بإتقان!