جمال /مكياجك

مكياج نجمات رمضان ينذر بجرأة جماليّة فاقت التوقعات

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم
نادين الراسي
هيفاء وهبي
نادين الراسي من صور مسلسل رمضان
نادين نسيب نجيم
هيفاء وهبي
نادين الراسي من صور مسلسل رمضان

بدأت نجمات رمضان نشر بعض الصور من مشاهد وإعلانات المسلسلات. وكانت المفاجأة بإطلالات النجمات الجريئة، إذ اعتمدنَ مكياجات وتسريحات جديدة وجذابة. بين نادين الراسي، ونادين نجيم، وهيفاء وهبي، منافسة جماليّة صاخبة تنذرنا بمسلسلات قويّة.
نادين الراسي والمكياج السموكي:
ارتدت نادين الراسي في صور الإعلان عن المسلسل، فستانًا أسود، وهي تحمل وردة جوريّة في يدها من وحي اسم المسلسل. كما أنّ تسريحة شعرها ومكياجها، كانا يجسّدان الورد الجوري. اذ اعتمدت مكياج عيون سموكيًّا أسود داكنًا، مع خدعة تكبير العين بالكحل الابيض عند الجفن السفلي. واكتملت الجرأة باستخدام روج أحمر داكن، كبّر شفتيها بشكل لافت. كما أنّ رفعة شعرها نحو الخلف، سلّطت الضوء على جمال وجهها وشخصيّتها الجريئة.
هيفاء وهبي والمكياج الغجري:
هذه النجمة الجميلة زادت أشراقاً في هذا اللوك، مع المكياج الترابيّ الدخاني، وتسريحة الشعر المجعّد الغجريّ الطويل. اعتمدت هيفاء على سحب عينيها بالظلال البُنّي عند الجفن العلويّ المتحرك، ثم طبّقت الظلال البيج الفاتح عند الجفن الثابت تحت الحاجب. وبعدها رسمت عينيها بالايلاينر المجنّح. واكتملت جرأة النظرة مع الكحل الأسود، عند الجفن السفلي. أما بالنسبة لـ أحمر الشفاه النيود، فقد ناسبها كثيرًا ولا سيّما مع الشامة فوق الشفة العلويّة.
نادين نجيم ومكياج العيون الملونة:
بعد أن شرحنا عن طريقة كونتور الوجه الجديدة، التي تعتمدها نادين نجيم لنحت وجهها. تفاجئنا كلّ فترة بصورة من المسلسل بمكياج لافت مع العدسات اللاصقة الملونة. ومؤخرًا اعتمدت مكياج عيون جريئًا بالكحل الأسود، مع العدسات اللاصقة الزرقاء. وبالرغم من نشرها لصورة بـمكياج طبيعي ناعم مع فستان الزفاف. إلّا أنّنا نتوقّعها بمكياجات جريئة تنذر بشخصيّة غامضة وقويّة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X