فن ومشاهير /أخبار المشاهير

دنيا بطمة لـ "حلا الترك" في عيد ميلادها: أصبحتم محطّ مساومة ومشتتين

الصورة التي نُشرت على حساب حلا الترك على "انستقرام"
الصورة التي نُشرت على حساب حلا الترك على "انستقرام"
دنيا بطمة
حلا الترك
دنيا بطمة
حلا الترك
دنيا بطمة
حلا الترك
دنيا بطمة
حلا ودنيا بطمة

تستمر دنيا بطمة في استفرازها لـ" منى السابر" طليقة زوجها محمد الترك ، وقد اختارت هذه المرة عيد ميلاد حلا الترك، لكي تعبّر عن انزعجها من انتقالها وشقيقيها إلى حضن والدتهم، وبدا لافتًا أنّ دنيا استخدمت عبارات، فيها الكثير من المعاني الغامضة والمريبة، كقولها: "الله يعوّضكم خير بدل ما أنتو محطة مساومة ورهينة لقضاء مصالح"، و"كل واحد منكم متشتت في بيت"، وكأنّها تحاول أن توحي بأنّ الاولاد ليسوا في حال جيّد بعد انتقالهم للعيش مع والدتهم، أو انّها تحاول أن تحرّض حلا وشقيقيها على ترك والدتهم، والانتقال للعيش مع والدهم.
دنيا علّقت على صورة تجمعها ب"حلا"، نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع "انستقرام": "كلّ عام وأنتِ بألف خير حلاوي، عقبال مليون سنه إن شاء الله وعيد ميلاد سعيد، وهديتك بتستناكي في بيت العز والرفاهية والدلال، يلّي هو طبعًا بيت محمد الترك، وأنا زوجته وأولاده مووووواح. والله يجمعكم من جديد ويعوّضكم خير، إنتِ وإخوانك بدل لي انتو فيه. أصبحتم محطة مساومة ورهينه لقضاء مصالح البعض على حسابكم، وكل واحد منكم متشتت في بيت غير عن الثاني، بعدما كنتم في عز ودلال وتحت سقف واحد، الله يكون في عونكم ولا حول ولا قوة إلا بالله"
من ناحية أخرى، تمّ نشر صورة جديدة عبر حساب حلا الترك الرسمي على "انستقرام" عبارة عن بالونات زهريّة مع عبارة "إنّه عيد ميلادي"، علمًاً أنّ والدتها كانت قد أشارت إلى أنّ كل ما يُنشر على هذه الصفحة لا علاقة لابنتها به.
يشار إلى أنّ حلا الترك تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ 15، وهي انتقلت وشقيقيها للعيش مع والدتهم منى السابر، بموجب حكم قضائي صدر عن المحكمة في البحرين.

 

حرب فيديوهات وصور بين منى السابر وطليقها محمد الترك

X