جمال /مكياجك

مكياج عيون غير متوقع للنجمات هذا الأسبوع

نانسي عجرم
كارلا حداد
سيرين عبد النور
ماغي بو غصن
شيرين عبد الوهاب
نوال الزغبي
شيرين عبد الوهاب
باميلا الكيك
ماغي بو غصن
كارلا حداد
نانسي عجرم
نانسي عجرم
نادين نسيب نجيم
نانسي عجرم

بعد أن انتشرت موضة المكياج الطبيعي حتى على السجادة الحمراء. اعتدنا رؤية النجمات بمكياجات ترابيّة ناعمة، بعيدًا عن الألوان والمبالغة بطرق تطبيق مستحضرات التجميل. الى أن أتى حفل الموركس دور Murex D’or، وقلَبَ كلّ مقاييس الجمال لهذا الموسم. اذ أطلّت النجمات بمكياجات جريئة وقويّة، لكن لاحظنا أنّ النعومة انعكست على تسريحات الشعر. الى جانب الموركس دور، وقّعت نانسي عجرم ألبومها الجديد أيضًا بمكياج لافت، هي التي لطالما كانت تكتفي بالمكياج الناعم. ولا يمكننا ألّا أن نشير إلى مكياج نوال الزغبي المشرق في حفل موازين.
بالعودة إلى إطلالات الموركس دور، اطلت نانسي عجرم بمكياج سموكي باللون الترابي على الجفنين العلوي والسفلي، ما سلّط الضوء على جمال عينيها. أمّا كارلا حداد فقد كانت إطلالتها مفاجئة بالـ ايلاينر المجنّح الطويل، الذي سحب عينيها بشكل ملحوظ مع الرموش الطويلة والكثيفة. كما أنّ النجمة باميلا الكيك اعتمدت رسمة الأيلاينر لسحب العين مع الرموش الطويلة، لكنّها اكتفت بالكحل الأبيض عند الجفن السفلي لتكبير العين.
ماغي بو غصن لم تكتفِ بالمكياج السموكي فحسب، وإنّما استخدمت ملوّن الشفاه الأحمر الجريء. أمّا سيرين عبد النور فإلى جانب المكياج الدخاني الترابي، حددت عينيها بالأيلاينر الأسود، وكان الإشراق على منطقة الوجنتين لافتًا. حتى أنّ شيرين عبد الوهاب اعتمدت رفعة ناعمة مع مكياج عيون قوي مناسب لفستانها البرّاق. واكتملت الجرأة مع نادين نسيب نجيم التي اكتفت بالشعر المنسدل مع الفرق النصفي، إلّا أنّها اعتمدت أحدث حِيل نحت الوجه، مع مكياج عيون سموكي أسود قوي، مضاء بالظلال الفضيّ عند الزاوية الداخليّة للعين.
اتّفقت النجمات في إطلالاتهنّ هذا الأسبوع، على التسريحات الطبيعيّة مقابل مكياج عيون سموكي قوي باختلاف ألوانه، اضافة إلى الرموش الطويلة والكثيفة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X