فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فضيحة جديدة تهز الوسط الفنيّ في لبنان ضحيتها الفنان عامر زيان

الفنان عامر زيان

فضيحة جديدة بالصوت والصورة تهزّ الوسط الفنيّ في لبنان، بطلها الفنان عامر زيّان الذي ظهر في فيديو وهو يتعاطى الكوكايين، نشرها موقع "الديار"، ويتم تداوله بشدة بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.
وبحسب "الديار"، فإنّ ريمون الياس الخوري المعروف فنيًّا بـ"عامر زيّان" ظهر في الفيديو، وهو يتعاطى الكوكايين في شاليه استأجرها في الكسليك، ومشيرًا إلى أنّه تحفّظ عن نشر مقاطع يظهر فيها زيّان وقد فقد توازنه، وبدأ يطال شخصيّات معروفة.
من قام بتسليم الفيديو، بحسب رواية "الديار" هم أصدقاؤه، من دون الكشف عن هويّاتهم أو الأسباب التي دفعتهم إلى ذلك.
وبحسب الديار أيضًا، فقد ذكر مرافق عامر زيّان، أنّه يتعاطى المخدرات وبخاصة الهيرويين، وتبلغ تكاليف مصروفه الشهريّ عليها 90 ألف دولار ، وبأنّه غالبًا ما يلجأ إلى النصب والاحتيال، لكي يؤمّن مدخولًا يصرفه على تعاطي الكوكايين والهيرويين.
كما أكد مرافقه أيضًا، بأنّ عامر زيان يصاب بنوبات هستيريّة، عندما لا تتوافر مادة الهيرويين بين يديه، فيلجأ إلى تناول كميّات كبيرة من حبوب الـ"بانادول نايت" لكي يهدأ وينام، إلى أن يؤمّن له حاجته منه، موضحًا أنّه يشتري له هيرويين بقيمة 20 ألف دولار، ويبدأ بتناولها من بعد الظهر وحتى الليل، إلى إن يصاب بالدوار فيحمله إلى السرير، علمًا أنّ عدد دقّات قلبه تصل الى 170 دقّة في الدقيقة، وفق آلة الضغط التي يستعملها.
كما أوضح مرافق زيّان أيضًا، أنّ حالة الإدمان التي يعانيها، لا مثيل لها، موضحًا أنّ عامر زيّان جمع مبلغ 5 ملايين دولار نتيجة عمليّات نصب واحتيال، صرفها على الهيرويين، وأنّه يقوم بعمليّات نصب جديدة سنويًّا، تتراوح قيمتها بين المليون والمليوني دولار، من خلال إيهام بعض الشخصيّات بأنّه يريد إنشاء شركة، وأنّ عامر مطلوب للعدالة بـ 8 دعاوى احتيال ونصب، مسجلة في النيابة العامّة في بعبدا، وفي محكمة جونيه، ولدى التحري في مفرزة جونيه، كما أنّ نقابة المطربين استنكرت بشدة ما يفعله، وهي لا تقبله في صفوفها وترفض انتسابه إليها.
من ناحية أخرى تقدّم عامر زيّان بدعوى قضائيّة بحق الديار، على خلفيّة نشرها خبرًا غير صحيح بحقّه، وجد فيه تدخلًا في أمور شخصيّة، على خلفيّة نشرها حادثة تتعلق بشرائه شقّة من سيدة تعمل في أحد المصارف، رفعت دعوى ضدّه، مع أنّه يملك عقد بيع وبراءة ذمّة.

 

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أضف تعليقا

X