أزياء /اكسسوارات

5 نصائح لاختيار حقيبة الـ كلاتش

حقيبة كلاتش ملونة من Kotur
حقيبة كلاتش ملونة من Balenciaga
حقيبة كلاتش عصرية من Sophia Webster
حقيبة كلاتش ذهبية للسهرة من Gucci
حقيبة كلاتش باللون الذهبي من Christian Louboutin
حقيبة كلاتش من الجلد البيج من Valentino
حقيبة كلاتش فضية من Dolce&Gabbana
حقيبة كلاتش من مميزة من Edie Parker
حقيبة كلاش فاخرة مرصعة بالكريستال من Jimmy Choo
حقيبة كلاتش فاخرة من Oscar de la Renta
حقيبة كلاتش من Saint Laurent من الجلد الأسود
حقيبة كلاتش من Alexander McQueen
حقيبة كلاتش سوداء أنيقة من Lanvin

شنط اليد هي الاكسسوار الأهمّ في خزانة كلّ سيدة، وكما نعلم جميعنا فهناك أنواع عديدة ومختلفة من شنط اليد، وأبرزها حقيبة "الكلاتش" Clutsh التي تُحمل باليد من دون حزام، وتُستخدم في الأغلب في المناسبات الرسميّة والسهرات، واليوم سنقدّم لكِ بعض النصائج الذهبيّة لتختاري حقيبة "الكلاتش" المثاليّة لإطلالاتكِ المقبلة.

1- اختاري حقيبة "كلاتش" بتصميم كلاسيكي: على كلّ سيدة ولاسيّما ممّن تجاوزن الـ 25 عامًا، أن تمتلك في خزانتها حقيبة كلاتش كلاسيكيّة، ومواصفات هذه الحقيبة أن تكون ذات تصميم أنيق، من الجلد أو القماش الفاخر، وباللون الأسود، مثل تلك التي شاهدناها لدى "سانت لوران" Saint Laurent، أو لدى "لانفان" Lanvin، حيث إنّكِ ستتعملينها وبكثرة لمختلف المناسبات. 
2- اختاري حقيبة "الكلاتش" التي تناسب ملابسكِ وليس حذاءك: ليس من الضروري أن تتطابق حقيبة الكلاتش مع الحذاء، في اللون أو القماش، بل الأهمّ أن تختاري الحقيبة التي تتماشى مع نمط الملابس التي ترتدينها.
3- حقائب الكلاتش ذات الألوان المعدنيّة، الأكثر رواجًا هذا الموسم: تختلف موضة حقيبة الكلاتش من موسم الى آخر، وهذا الصيف كانت الألوان المعدنيّة، هي من أبرز صيحات الموضة، وبشكل خاص اللونين الذهبيّ والفضي، مثل التي قدّمتها كل من دار "غوتشي" Gucci، و"كريستيان لوبوتان" Christian Louboutin، وهذا النوع يتماشى مع مختلف ألوان الملابس.
4- اختاري حقيبة الكلاتش العمليّة والأنيقة في آن واحد: هنالك خيارات متعددة من حقيبة الكلاتش، لكن ننصحكِ أن تقتني النوع العمليّ الذي يتّسع لاحتياجاتكِ الخاصة، أو على الأقل، الهاتف المحمول ومفاتيح المنزل، وأحمر الشفاه، والأنيق في ذات الوقت، والذي يضمن لكِ اطلالة فاخرة ومميزة، فأنتِ لا تريدين أن ينتهي بكِ المطاف، بأن تحملي حقيبة الكلاتش في يد، وباقي احتياجاتكِ في اليد الأُخرى. 
5- ابتعدي عن تصميم حقائب الكلاتش المبهرجة وخاصة في السهرات: حقائب الكلاتش ذات التصاميم المبتكرة، هي من الأكثر رواجًا هذا الموسم، لكن حاولي أن تختاري منها الموديلات اللافتة لكن غير المبهرجة، مثل الشنطة التي شاهدناها لدى "دولتشي أند غابانا" Dolce&Gabbana، أو لدى "إيدي باركر" Edie Parker. 
اختاري بعد أن تقرئي نصائحنا أجمل تصاميم حقائب الكلاتش، من أبرز إصدارات دور الأزياء والاكسسوارات العالميّة لموسم ربيع وصيف 2017. 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X