ما تفسير الحلم بحبيبة زوجي السابقة؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
أنا متزوجة منذ سنوات، ولديّ أطفال، وعلاقتي بزوجي مستقرة والحمد لله. ولكني أعلم أن زوجي كان يحب فتاة في الماضي وافترقا، وبعدها ارتبط بأكثر من علاقة، لكن هذه الفتاة كانت حبه الأول، وربما الحقيقي، والعلاقات التي أتت بعدها لم تكن إلا علاقات عابرة. هو زوجي وقريبي، وزواجنا كان تقليديًا لم يكن بعد قصة حب. قبل عام أخبرني بأنه تواصل من جديد مع أصدقائه السابقين الذين انقطع عنهم منذ أكثر من 20 عامًا؛ بسبب رحيلنا من بلد لآخر، وعلمت أن تلك المرأة من ضمن هذه المجموعة. لم ألحظ أي تغيرات عليه، وهو أكد لي أن هذه الحكاية انتهت، وهذه المرأة لها حياتها الآن، وهو له حياته. لكني قبل أيام حلمت بها، مع أنني لم أكن أفكر بها، والحلم كالتالي:


حلمت بأن زوجي قد دعاها لتأتي إلى منزلنا، وكان فرحًا جدًا، وعندما دقت المرأة الباب ركض زوجي ليفتحه ويستقبلها، وأنا أطلب منه الانتظار؛ لأنني لم أستعد بعد، وكانت غرفة الاستقبال «ملخبطة». لكنه أصرّ وأكد لي أنها ليست بغريبة، فهي واحدة منا ولا داعي للارتباك. فتح الباب وأتت المرأة، وجلسا معًا، بينما أنا ذهبت لأعد الطعام في المطبخ، وأنا أستمع لأحاديثهما وضحكاتهما، وكانا سعيديْن جدًا. أتى زوجي إليَّ في المطبخ، وسألني ماذا سأقدم من طعام، لكنني كنت مرتبكة ومنزعجة؛ لأنه لم يخبرني من قبل أنه سيستضيفها، ولم يترك لي وقتًا لأقوم بحسن ضيافتها، فهي تدخل منزلنا للمرة الأولى، لكنه أصرّ على أنها ليست غريبة، واقترح أن أقدم الأرز المتبقي من الأمس. صرخت في وجهه.. كيف أقدم أرزًا قديمًا، فأصر على أنها ليست غريبة ولن تستاء. قدمت الطعام، وكان زوجي مسرورًا جدًا بقدومها. وبعد أن ذهبت المرأة، طلبت منه أن يقوم بدعوة بقية أصدقائه القدامى فورًا، زوجي استغرب وقال: لماذا؟ فأخبرته بأن هذه المرأة ستذهب وتخبرهم بأنني لم أحسن ضيافتها، وأنني لا أعرف طهي الطعام، لذا يجب أن تدعوهم؛ لأعدّ لهم أطيب الأطعمة، فقام بدعوتهم، وأتى الأصدقاء وتناولوا الطعام، وكنت أنا سعيدة باستضافتهم.
أرجو تفسير حلمي.. وجزاك الله كل الخير.

التفسير: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.. أهلا وسهلا بكِ..
الرؤيا حقيقة تدل على أن زوجك كان يحبها، وكانت فعلا علاقة قد انتهت، ويدل على ذلك تقديم الأرز الفائض المتبقي من اليوم الفائت من زوجك لها، ويبدو أنها لا تزال تفكر فيه، هذا من ناحية، أما من ناحية أخرى؛ فتدل على أنك قد تتخذين بعض الإجراءات للتأكد من تلك العلاقة.. أسأل الله أن يوفق الجميع، والله تعالى أعلم.

هل لديك حلم يشغل بالك؟ سارعي إذًا في معرفة تفسيره بشكل فوري، مع نورة البادي، عبر إرسال رسالة بحلمك إلى الإيميل التالي: [email protected]