فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو: شيلاء سبت تناقش قضية مكياج الفنانات من داخل الحمام

شيلاء سبت
شيلاء سبت
شيلاء سبت
شيلاء سبت
شيلاء سبت
شيلاء سبت
شيلاء سبت

يتم تداول فيديو للفنانة شيلاء سبت وهي تتناقش مع الفانز من داخل الحمام حول موضوع ماكياج الفنانات، الأمر الذي عرضها للكثير من الإنتقادات.

الهدف من الفيديو هو محاولة تأكيد شيلاء للجمهور أن الفنانة لا تنام والماكياج على وجهها، حيث قالت: "يقولون أن الفنانة تنام في الماكياج في المسلسلات وهذا غير واقعي والواقعي أخذت شاور كامل ولم يزول الماكياج".

وتابعت: "كان عندي مشهد وضعت الماكياج ثم سبحت، ولم يتغير شيء. هذا صدق".

كما علقت مثنية على جمالها لا كونتور ولا فوندايشن وأنها جميلة من دون ماكياج.

يشار إلى أن شيلاء سبت تعمل حالياً على تصوير مسلسل "أصعب قرار".

فيديو شيلاء سبت من داخل الحمام

 

أثارت النجمة الخليجية شيلاء سبت الانتقادات من خلال التقاطها مقاطع فيديو من داخل حمامها وتحدثت عن دورها ووضعها للماكياج. وروت الشابة على "سناب شات" قصتها مع الماكياج والاستحمام، مؤكدة انها من التعب اقدمت على وضع الماكياج ومن ثم دخلت واستحمت الا انها تفاجأت ببقائه كما هو، ما أثار موجة من الضحك والسخرية على الواقع الذي تعيشه الشابة. وردت الشابة على منتقديها بطريقتها الخاصة، مؤكدة انها جميلة من دون ماكياج وبأنها تحب استفزاز من ينتقدها لأي سبب. . . . . . . . . . . . . . . . تم بحمد الله افتتاح فرعنا الجديد لصالون جريك هاوس في منطقة الجابرية (( قطعه ب١ - شارع ١٠٥ - عمارة ١٧٧ - الدور الأول - شقة ١ / رقم فرع الجابرية 97402172 )) و بمنسابة الافتتاح نقدم عروض على علاجات الشعر الدائمة و صبغات الشعر و الأظافر و المكياج . ،،،،،، شنتشرف بزيارتكم للتواصل و الحجز . صالون جريك هاوس . فرع الجابرية : 97402172 . فرع الشعب البحري : 97781188 . @greek_house @greek_house @greek_house . . . .

A post shared by worldcelebrity (@worldcelebrity) on

 

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X