فن ومشاهير /مقابلات

دينا هارون لـ" سيدتي نت": لهذا السبب كتبت عن طلاق تيم حسن ووفاء الكيلاني

تيم حسن ووفاء الكيلاني
دينا هارون
دينا هارون
دينا هارون
دينا هارون
دينا هارون
دينا هارون
دينا هارون
دينا هارون
دينا هارون
دينا هارون
دينا هارون
دينا هارون
تيم حسن ووفاء الكيلاني
ما كتبته دينا هارون لتيم حسن

أثار التعليق الذي نشرته الفنانة السوريّة دينا هارون، عقب زواج الفنان تيم حسن والإعلاميّة وفاء الكيلاني، الكثير من ردود الأفعال، وشنّت صفحات المعجبين بالنجمين هجومًا كبيرًا على "دينا" ربّما يكون هو الأقوى، حيث قالت دينا في تعليق نشرته عقب إعلان خبر عقد قران تيم ووفاء : " بزواج تيم اكتشفنا انو تلتين نساء العرب صاروا عوانس، فجأة تقولو كان عاطي وعد للكل، حتى خلقت ظاهرة العنوسة بعد ساعة من إعلان زواجو".
وأضافت دينا : "ملاحظة تيم اتزوج والله يسعدو، يعني في احتمال للطلاق ويرجعلكن، طوّلو بالكن حبيباتي ".
ردود الفعل الغاضبة تجاه الفنانة السوريّة لم تتوقف، وكان الحديث الأبرز عن توقّعها طلاق النجمين تيم ووفاء، فيما اعتبر الكثيرون أنّه جرأة كبيرة من دينا، بينما استغرب البعض هذا التوقّع من قِبلها.
بدورها الفنانة دينا هارون اختارت الصمت، وعدم الردّ على الهجوم الكبير الذي تتعرض له، ولو بتعليق واحد، إلّا أنّها فتحت قلبها لـ " سيدتي نت "، موضحةً ما قصدته بكلامها .
*بداية ما الذي دفعكِ لكتابة هذا التعليق، الذي تسبّب بهجوم كبير عليكِ من معجبي تيم ووفاء على مواقع التواصل؟
- السبب الرئيسي لكتابة التعليق، هو ما شاهدته على صفحات العديد من الصبايا، والحزن الكبير الذي عاشوه عقب إعلان خبر عقد قران تيم ووفاء، حيث استغربت بقوّة ما شاهدته من حزن كبير على الفتيات، وكأنّ تيم كان على علاقة غراميّة بهن ّ، وقد وعدهنّ بالخطوبة وخانهنّ، وفجأة عقد قرانه على وفاء ، وبصراحة استفزتني التعليقات على العديد من الصفحات، وكيف تمّ التعاطي مع الموضوع، فكتبت التعليق ونشرته .
*هل كنتِ تتوقّعين هذا الهجوم الكبير عليكِ بعد نشر التعليق ؟
- لا لم أتوقّع، ولكن يبدو أنّ التعليق أتى في مكانه وضرب على الوتر الحساس، لذلك قام المعجبون بهذه الانتفاضة ضدّي ، وفي الحقيقة كلامي لا يحتاج لردة الفعل هذه، فهو واضح وموجّه حصرًا لفئة من الفتيات والشابّات، اللواتي أقمنَ ما يشبه مجالس العزاء على صفحاتهنّ، عند إعلان خبر عقد قران تيم ووفاء .
*توقعتِ طلاق تيم ووفاء في التعليق، ما الذي دفعكِ لهذا التوقع ؟
- لا أنا لم أتوقّع ذلك إطلاقًا، و لكن قلت كما في كلّ زواج في العالم، هناك احتمال للطلاق. وهذا ما قلته وعلى العكس أنا أتمنّى لتيم ووفاء كلّ السعادة والهناء وراحة البال .
*الكثيرون وصفوا تعليقكِ بالجريء جدًّا، وخصوصًا بالحديث عن موضوع الطلاق ؟

- لا أعرف ما هو مفهوم الجرأة هنا .. أنا كتبت تعليقًا حقيقيًّا وغير ملغوم، وواضح القصد والمعنى، وليس بحاجة لتأويلات.
*هل تابعت ردود الأفعال عقب التعليق وهل أثارت عصبيّتك؟
- لا بالطبع، رغم أنّ الكثيرين أرسلوا لي روابط للدخول ومشاهدة ما تمت كتابته عنّي، إلّا أنني لم أفعل، لأنّه لا يهمّني أن أرى ما يفكرون به هم، بل أفكر فقط بنيّتي عندما كتبت التعليق، وهي نيّة صافية تجاه تيم ووفاء، وأعيد، أنّ التعليق كان موجّهًا للفتيات اللواتي صُدمنَ بالخبر كما قلت سابقًا .

*هل اتصلتِ بتيم وباركتِ له ؟

 

لا لم أتصل، لأنّه لا يوجد تواصل بيننا بشكل عام، ولكن قدّمت له التهاني بالتعليق نفسه .

 

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X