الصراع يحتدم بين بيرين سات وتوبا بيوكستون

3 صور
بدأت الممثلة التركية توبا بيوكستون العمل في مسلسلها الرومانسي البوليسي الجديد "20 دقيقة".
وقد انطلقت أولى عمليات تصوير المسلسل في منطقة كاديكوي في اسطنبول، ومحطة قطار "حيدر باشا"، بمشهد إنفجار مدو سمع على نطاق واسع في موقع التصوير، ما أثار مخاوف رجال الشرطة الذين هرعوا إلى المكان، واطمأنوا حين علموا أنه مشهد درامي لتفجير مبنى تجاوز جرعة الإنفجار المفترضة، فتسبب بتحطيم نافذة سيارة أحد العاملين بطاقم المسلسل.
ومن المتوقع بدء عرض المسلسل في نهاية شهر تشرين الثاني الجاري في تركيا، وسط تكهنات عما اذا كانت الشخصية الجديدة التي تلعبها توبا، والبعيدة عن الرومانسية قد تعجب جمهورها أم لا.
يذكر أن مسلسل "سنوات الضياع" يعتبر الأنجح لتوبا، مع إنها صورته قبل مسلسلي "عاصي" و"بائعة الورد".
من جهة ثانية، ورغم أنّ الجمهورين التركي والعربي عف توبا وأحبها قبل الممثلة بيرين سات الشهيرة بـ(فاطمة)، فقد تمكنت هذه الأخيرة من تحقيق نجاحات جعلتها تتفوق لناحية الأجر على توبا.
فبعد النجاحات المتتالية التي حققتها بيرين من العام 2008 وصولاً إلى مسلسلها الأخير "فاطمة" الذي حاز على أعلى نسبة مشاهدة جماهيرية متفوقاً على مسلسل توبا الأخير "بائعة الورد" ما جعل أجرها يرتفع تلقائياً لتتفوق على كل نجمات تركيا حتى الكبار منهن.
وستتقاضى أجر (40) ألف ليرة تركية عن كل حلقة من مسلسلها الجديد "الإنتقام"، بينما ستتقاضى توبا بيوكستون أجراً أقل منها بخمسة آلاف ليرة تركية حيث ستتقاضى أجر (35) ألف ليرة تركية عن كل حلقة من مسلسلها الجديد "20 دقيقة".
والمنافسة ستحتدم بينهما جماهيرياً حيث سيعرض المسلسلان بوقت واحد تقريباً في تركيا، فهل ستتفوق بيرين سات على توبا بيوكستون جماهيرياً كما تفوقت عليها مؤخراً بالأجر والنجاح المدوي؟ لن نعرف سوى في مطلع العام المقبل.