أزياء /إطلالة النجمات

مهرجان كان في يومه الثاني يُحرج أدريانا ليما!

Lily Donaldson
Adriana Lima
Susan Sarandon
Petra Nemcova
Deepika Padukone
Julianne Moore
Cara Delevingne
Michelle Williams
Millicent Simmonds- Julianne Moore
Tallia Storm
Michelle Williams
Uma Thurman
Robin Wright
Cara Delevingne
Winnie Harlow
Sandy Powell
Lady Victoria Hervey
Tallia Storm
Gianna Simone
Millicent Simmonds
Julianne Moore
Thylane Blondeau
Emily Ratajkowski
Michelle Yeoh
Amber Valletta

في اليوم الثاني من مهرجان كان السينمائي في دورته الـ70، كان حضور عارضات الأزياء لافتاً.
في هذا اليوم شهدت المدينة الفرنسية العرض الأول لفيلم"ووندرستوك" Wonderstuck من بطولة جوليان مور Julianne Moore وميشيل ويليامز Michelle Williams وميليسنت سيموند Millicent Simmonds والعرض الأول لفيلم "لوفلاس" Loveless، بالإضافة إلى حفلة Magnum X Moschino التي أقيمت يوم أمس أيضاً وحضرها عدد من الوجوه الفنيّة وعاشقات الموضة.
الإطلالات كانت أقلّ فخامة مما شاهدناه يوم أمس ولكنها لم تكن بالإطلالات العادية. جوليان مور ارتدت في حفلة التقاط الصور (Photocall) فستاناً أخضر من سونيا ريكييل Sonial Rykiel واختارت فستاناً أبيض مزيّناً بالريش من مجموعة شانيل CHANEL لتطلّ فيه على السجادة الحمراء. أما ميشيل ويليامز Michelle Williams فقد وقّعت إطلالتيها يوم أمس من دار لويس فويتون Louis Vuitton.
إطلالة جريئة اختارتها عارضة الأزياء والممثلة إيميلي راتاجكوسكي Emily Ratajkowski التي ارتدت جامبسوت أسود من الدانتيل مرفق بذيل من قماش التافتا من تصميم بيتر دونداس Peter Dundas.
بدورها اختارت عارضة الأزياء أدريانا ليما Adriana Lima فستاناً باللون الأبيض من مجموعة فساتين الزفاف للمصمم نعيم خان Naeem Khan ولكنها لم تبد مرتاحة فيه حيث اضطرت في مرات عدّة إلى تثبيته بيديها قبل أن يكشف صدرها!
العارضة الأشهر كارا ديليفاني Cara Delevingne حضرت مناسبة التقالط الصور قبل حفلة Magnum X Moschino بفستان أسود قصير من توقيع علامة موسكينو Moschino، فيما ارتدت فستاناً أسود بقصّة ناعمة لحضور الحفلة.

تابعي إطلالات اليوم الثاني من مهرجان كان من خلال الصور المرفقة وانتظري المزيد!

هل فاتك متابعة اليوم الأول؟ إليك الرابط  لتتابعي أجمل الإطلالات الأولى لنجمات مهرجان كان 2017

تابعوا ايضاً أخبار مهرجان "كان" على رابط أخبار مهرجان كان السينمائي 2017

X