لايف ستايل /تكنولوجيا

وداعًا لعصا الـ"سيلفي" مع جهاز "اف 3" المبتكر

"سيدتي. نت" يطع قارئاته على مميّزات جهاز "اف 3" F3 المبتكر من OPPO
في جهاز "اف 3" F3 المبتكر، "كاميرا" أماميّة مزدوجة لالتقاط صور الـ"سيلفي"
جهاز "اف 3" F3 المبتكر يتوفّر في الإمارات، بسعر 1199 درهمًا إماراتيًّا

لم يعد المستخدمون بحاجة إلى عصا الـ"سيلفي" لالتقاط الزوايا الأفضل للصور الجماعيّة، إذ أطلقت OPPO جهاز "اف 3" F3 المُحمّل بـ"كاميرا" أماميّة مزدوجة لالتقاط الصور الذاتية. والأخيرة عالية الدقة (16 ميغابيكسل)، وترافقها "كاميرا" بزاوية عريضة، مع حقل للرؤية أوسع بمرّتين بالمقارنة بـ"كاميرا سيلفي" قياسية، وذلك لالتقاط صور الـ"سيلفي" الجماعيّة. ويتوفّر "اف 3" للبيع بسعر 1199 درهمًا إماراتيًّا في الإمارات.

في جهاز "اف 3" F3 خاصيّة "باترفلاي 4.0" Beautify 4.0 المثبتة مسبقًا، وهيكل معدني مع تصميم انسيابي وشاشة FHD In-Cell بقياس 5.5 بوصة تعطي العرض الأعلى إشراقًا والأغنى بالألوان في الأسواق. فقد تمّ الارتقاء بشاشة FHD In-Cell للتمتع بتباين أعلى دقّة وحدّة للشاشة مع ألوان زاهية، فتظهر التفاصيل الرائعة لصور الـ"سيلفي" عالية الجودة بشكل فائق الوضوح، كما يمكن رؤيتها في الأيام المشرقة وفي الخارج تحت ضوء الشمس الساطعة.
يمتاز F3 بميزة الوصول باللمس بسرعة البرق Lightning-Fast Touch Access. يقوم زر قراءة بصمة الإصبع في الصفحة الرئيسة في "اف 3" F3 بفتح الهاتف بظرف 0.2 ثانية تقريبًا.
من مزايا "اف 3"، أيضًا: تقنية U-rail Spray حصرية، التي تسمح لسماكة إطار الهيكل أن تكون برقّة 2.0 ميلليمترًا، وأن تكون أنحف بنسبة 27% بالمقارنة بسلسلة "اف 1" F1. وكان خضع الهيكل من الـ"ألمينيوم" إلى 220 عملية معالجة بالزيركونيم الناعم، باستخدام تقنية النفخ بالرمل بهدف تحقيق الملمس والهالة الدقيقين والبسيطين واللمّاعين.
يستخدم الجهاز معالجًا رئيسًا بثماني نواة تدعمه ذاكرة عشوائية بقدرة 4 "جيغابايت" RAM وذاكرة قراءة ROM بقدرة 64 "جيغابايت"، كما يوفّر فتحة ثلاثية البطاقات يمكنها أن تحمل بطاقتين Nano 4G SIM مع بطاقة ذاكرة microSD، يمكنها التوسع بالذاكرة لغاية 128 "جيغابايت".
بدورها، تقدّم الـ"كاميرا" الخلفيّة المميّزة أداءً عالي الجودة في التصوير، مع سرعة عالية للتركيز PDAF، ما يعطي "اف 3" القدرة على التقاط صور واضحة للأشياء المتحرّكة.

X