تفاصيل جديدة بالصور تقدَّمها "سيِّدتي" من داخل غرفة الطَّالبة طيبة واكتشاف فردة حذائها

صورة تعبيريّة
أكتشاف فردة واحدة فقط من حذاء الطالبة
حذا ءالطالبة طيبة
حذاء الطالبة طيبة
4 صور

٤٤ ساعة من الحيرة والغموض مرَّت على اختفاء الطَّالبة السعوديَّة طيبة محمود آل جاسم من مدرستها المتوسطة في الرياض، تلك السَّاعات ثقيلة على كاهل عائلتها، ويظل البحث جارياً في محاولة لإيجاد أيِّ دليل يكشف سبب اختفائها.

فيما أعلن ابن عم الطَّالبة الإعلامي محمد آل جاسم التميمي عن اكتشاف "فردة" من حذاء الطَّالبة ملقاة بجانب المدرسة، وقال: "فردة" من حذاء طيبة، الذي كانت ترتديه صباح اليوم الذي فُقدت فيه، وجدت أمام باب المدرسة، يا رب يا رب نرجو رحمتك فيها.

من جانبه، "سيِّدتي نت" تواصل مع ابنة عمَّة الطَّالبة طيبة آل الجاسم، والتي تُدعى لولوه حسين آل جاسم التميمي، حيث قالت: الأمر وقع علينا كالصَّدمة، أسرة طيبة وأشقاؤها الصِّغار الثَّلاثة مفجوعون بكل معنى الكلمة، والدتها تنظر في صورتها، وتبكي، وتردد: "طيبة ما أصدق ما أصدق طيبة".

حصرياً لـــ"سيدتي": إختفاء طالبة في الرياض وعائلتها تناشد للبحث عنها


وأضافت: أم طيبة من شدَّة بكائها تشعر بأنَّ الدُّموع أخذت مسارها في وجهها من الحزن عليها، ووالدها من شدَّة حزنه أصبح ينزف دماً من أنفه وأذنه في صباح اليوم، وهو مريض جداً، ويقول: "أنا مت والله مت"؛ حزناً على اختفائها.

كما قالت لولوه: فور علمنا بالخبر، تواصلنا مع صديقاتها وزميلاتها، وكلُّ طالبة تقول شيئاً مختلفاً، وصديقتها المقرَّبة رفضت التَّواصل معنا، كذلك قائدة المدرسة لم تتعاون معنا بالصُّورة المطلوبة، ورفضت التَّواصل، وتردد: "أهل الطَّالبة عنَّفوها"، وهذا أمر غير صحيح، فطيبة كانت طالبة متفوِّقة ومجتهدة وحافظة لكتاب الله، كما كانت تحب الرَّسم كثيراً، ولم تكن لديها أيُّ مشاكل عائليَّة.

خاص لـ"سيِّدتي"... معلِّمة الطَّالبة المفقودة طيبة آل جاسم تكشف تفاصيل اختفائها

وأضافت: كل ما عرفناه حتى الآن أنَّ طيبة في آخر مشاهدة لها كانت في المدرسة وقت الخروج تنتظر الباص، ولم تنتبه الطَّالبات أنَّها ليست برفقتهن إلا بعد أن مشى الباص.

وأخيراً، أحب أن أقول للجميع من خلال "سيِّدتي نت": طيبة آل جاسم معروفة بأخلاقها، ولا أحد يستطيع تشويه سمعتها، رُدَّها إلينا يا رب العالمين.

يشار إلى أنَّ اختفاء الطَّالبة كان يوم الأربعاء بعد انتهائها من أداء اختبارها الدراسيّ، وشهد هاشتاق #المفقوده_طيبه_محمود_ال_جاسم مناشدة من قبل أهل الطَّالبة بعد اختفائها من أمام متوسطة 125 في حي النَّهضة في الرياض.

"سيِّدتي" تابعت الحادثة لحظة بلحظة منذ بدايتها، وسنوافيكم بالتَّفاصيل المستمرَّة.