4 زيجات لـ"أحمد الفيشاوي": الأولى بحكم محكمة، والثانية انتهت بمحضر سرقة، والثالثة "لا يعرف عنها شيئًا"

أحمد الفيشاوي
هند الحناوي
الفيشاوي وزوجته اللبنانيّة رولا الدبس
الفيشاوي وزوجته الألمانيّة
الفيشاوي وزوجته الثانية وسام عاطف
5 صور

لا يخفي الفنان الشاب أحمد الفيشاوي زيجاته المتكررة، والتي بلغت أربعًا خلال 10 سنوات فقط، ولا يُنكر أنّه السبب في الفشل، مؤكدًا أنّه حصل على أكثر من فرصة، ويبدو أنّ الخطأ في تصرفاته هو شخصيًّا، لأنّه لا يُعقل أن يكون الطرف الثاني، السبب في الطلاق كلّ مرة .

أول زيجة لأحمد الفيشاوي كانت مأسويّة بكلّ معنى الكلمة، فلم يتمّ الكشف عنها إلّا داخل قاعات المحاكم، وصفحات الحوادث بالجرائد المصريّة، التي أبدت تعاطفًا مع مهندسة الديكور هند الحناوي، وطفلتها الصغيرة لينا، بعدما أصرّ الفيشاوي وأسرته على إنكار الزواج والنَسَب، حتى حكمت المحكمة لصالحها بإثبات الزواج العرفي، ونُسبت الطفلة لينا لوالدها، وكان اختيار هند هو الحصول على ورقة طلاق، في اليوم نفسه للاعتراف بزواجها.

الزوجة الثانية للفيشاوي، كانت السيدة وسام عاطف عطيّة، وهي الوحيدة التي أقامت حفل زفاف مع الفيشاوي الصغير، ولم يستمر الزواج إلّا 55 يومًا فقط، وحصلت بعدها على ورقة الطلاق، وحررت ضدّه محضرًا في قسم الشرطة، اتّهمته فيه بسرقة «شبكتها»، التي هي خاتم «سوليتير» بـ 100 ألف جنيه، وتدخّل والده فاروق الفيشاوي عبر مستشاره القانوني، وقام بتسوية كلّ المحاضر، وإغلاق هذا الملف للأبد.

الزوجة الثالثة للفيشاوي، هي "دنيس ولمان" ألمانيّة الجنسيّة، تعرّف عليها خلال رحلة علاج والدته الفنانة سميّة الألفي في ألمانيا، وهي الوحيدة التي لا يحب ذكر تفاصيل زواجه منها، ويؤكد دومًا أنّه، لا يعرف عنها أيّ شيء، لأنّها اختفت تمامًا، وغيّرت أرقام هواتفها المحمولة، وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

الزوجة الرابعة الاعلاميّة اللبنانيّة رولا الدبس، كانت مطلّقة وتزوجت الفيشاوي الصغير وجاءت للإقامة في مصر، ولكن تكرر الطلاق بينهما سرًّا، وانتهى الأمر بإعلان الطلاق رسميًّا، وعودتها لدولة الإمارات العربيّة المتحدة.

 

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"