أزياء /إطلالة النجمات

اطلالات الفاشينيستا ونجمات الموضة والفن لدى زيارتهنّ "سيدتي مول"

ريتا دحدح
خلود رضا
غنى غندور
ستيفاني صليبا
نرمين قليلات
جويل بحلق

اجتمع عشّاق الموضة والفن في بيروت في منطقة الزيتونة باي للاطلاع على آخر التصاميم والإبداعات في عالم الأزياء، الجمال والإكسسوار، وكان لـ "سيدتي مول" بالتعاون مع سيدتي نت منصّة خاصة في هذا الحدث المميز الذي حقق نجاحاً لافتاً في دورتيه الأولى والثانية.
وكان لنا حديث خاصّ مع أبرز الوجوه الفنيّة والجماليّة والـ "فاشينيستات" ومدوّنات الموضة اللّواتي قدّمنّ نصائح متعلّقة بعالم الموضة والاطلالات العصرية.
افتتحنا لقاءاتنا مع "خلود رضا" خبيرة الموضة وصاحبة محلات Debi.R، وقد نسّقت إطلالة عمليّة مع الفستان الماكسي الكاجوال من قماش الموسلين الأسود اللّون وبأكتاف منسدلة مما عكس على مظهرها الكثير من العفوية الشبابية.
وقد تحدّثت خلود عن أبرز صيحات الموضة لصيف 2017 التي لفتت نظرها ألا وهي الأكتاف المنسدلة كما الضخمة والإطلالات الورديّة اللون، إضافة إلى الأحذية "الفلات" كالسليبرز والأحذية الرياضية.
انتقلنا إلى الفاشينيستا "غنى غندور" التي حضرت اللّقاء بفستان ماكسي فضفاض مقلّم بخطوط رفيعة ومزيّن من الأسفل ببعض الرسومات.
وردّاً على سؤال عن النصيحة التي تقدّمها لمتابعي "سيدتي مول"، شدّدت غنى على ضرورة تنسيق إطلالات تعبّر عن شخصية كل سيّدة بعيداً عن التقليد والتبعية.
تلتها مصممة الأزياء والمجوهرات "نرمين قليلات" وصاحبة ماركة Trend De Moi والتي نسّقت إطلالة الجينز مع التيشرت الكاجوال والبليزر السوداء اللّون فحصلت على مظهر "سبور شيك" أنيق ولافت، وركّزت نرمين على أهمية وجود التيشرت البيضاء المزينة بالرسومات أو التعابير والتي تشكّل صيحة العصر.
ومنها إلى مدوّنة الموضة "ريتا دحدح" التي اختارت فستاناً مطبّعاً طويلاً ونصحت متابعات "سيدتي مول" باعتماد البساطة في إطلالاتهنّ هذا العام إضافة إلى عدم المبالغة في وضع المكياج اليوميّ.
ملكة جمال لبنان السابقة ومصممة الأزياء "جويل بحلق" كان لها زيارة لمنصّة "سيدتي مول" فاختارت إطلالتها بتوقيع ماركتها الخاصة JBN والتي تمثّلت ببلوزة بتصميم الجاكيت بلون الباستيل مع الجينز السكيني والحذاء الرياضيّ، ممّا منحها الكثير من الحيوية وعفوية المظهر.
شدّدت جويل على موضة "المونوكروم" والتي برأيها الخاص هي صيحة كل المواسم وتعكس الكثير من الأنوثة والأناقة مشيرةً إلى أنها من أصعب الإطلالات إذ أن التصميم يعتمد بشكل أساسيّ على القصّة لا على الألوان، كما أنها تفضّل الإطلالات بلمسة ذكورية والتي اشتهرت شخصيّاً باعتمادها كإطلالة البدلة الرسمية مع الحذاء الأسود الكلاسيكي.
ولأن الفنّ والأزياء يتواءمان معاً، كان لا بدّ أن نطعّم لقاءاتنا بحديث مع إحدى النجمات اللّواتي نجحن في مزج الفنّ والأزياء حتى بات المتابعون ينتظرون إطلالاتها بالتوازي مع أعمالها، فكان لنا دردشة خاصّة مع النجمة "ستيفاني صليبا" والتي انتقت إطلالة عصرية وجريئة من تصميم "حسين بظاظا" حيث أظهرت جرأتها باعتماد قطعة أزياء فريدة وعصرية.
وأشادت ستيفاني بـ الأزياء البسيطة والبعيدة عن التكلّف والزخرفة، وختمت اللقاء بنصيحة "كوني أنتِ".

أضف تعليقا

X