فن ومشاهير /أخبار المشاهير

الفنانون السوريون يفضلون الإعلاميات!

تيم حسن ووفاء الكيلاني
تيم حسن ووفاء الكيلاني
سيف الدين سبيعي و كريستين حبيب
سيف الدين سبيعي و كريستين حبيب
مصطفى سعد الدين وزوجته
عابد فهد وزينة يازجي
محمد حداقي وزوجته
تيم حسن ووفاء الكيلاني
عابد فهد وزينة يازجي
عابد فهد وزينة يازجي

لم يكن زواج النجم السوري تيم حسن من الإعلامية وفاء الكيلاني، الذي تم الإعلان عنه مؤخراً وأثار مفاجأة كبيرة للجمهور، هو الأول لناحية زواج ممثل سوري من عاملة في مجال الإعلام سواء كانت صحافية أو مقدمة برامج، فقد سبقه كل من النجم السوري عابد فهد والمخرج سيف الدين سبيعي والممثل مصطفى سعد الدين والممثل محمد حداقي .

عابد فهد وزينة يازجي
النجم السوري عابد فهد متزوج من إعلامية أيضاً هي السورية زينة يازجي اللذين تزوجا بعد قصة حب أثمرت عن ولدين هما "تيم وليونا" بعد خمسة عشر عاماً من الزواج تقريباً ومازال الحب هو الجامع الحقيقي للزوجين والذين يظهران معاً في الكثير من المناسبات ويلفتان الأنظار .

سيف الدين سبيعي وكريستين حبيب
المخرج السوري سيف الدين سبيعي هو الآخر وبعد انفصاله عن طليقته النجمة سلافة معمار أعلن قبل فترة عن ارتباطه بالإعلامية اللبنانية كريستين حبيب التي تركت عملها مؤخراً في قناة الجديد اللبنانية، فيما لم يحدد الاثنان موعد زفافهما لغاية الآن ولا أي تفاصيل أخرى، وكان خبر ارتباطهما مفاجئاً ايضاً حيث أحاطا الأمر بسرية تامة ولم يكشف حتى أعلن عنه سيف من خلال حسابه على " انستقرام ".

مصطفى سعد الدين متزوج من إعلامية أيضاً
بدوره الفنان السوري مصطفى سعد الدين الذي اشتهر بأداء شخصية العكيد "معتز " في مسلسل باب الحارة بدلاً من الفنان وائل شرف متزوج من الإعلامية السورية الفلسطينية تهاني عبود والتي تعمل بأحد التلفزيونات في السويد وكانت قد عملت سابقاً في صحف ومجلات عدة.

محمد حداقي متزوج من خريجة إعلام
أيضاً الفنان السوري محمد حداقي وبعد زواجه الأول وانفصاله، تزوج من سيدرا الأتاسي التي تخرجت من كلية الإعلام وعملت لفترة في مواقع الكترونية فنية إلا أنها لا تعمل حالياً .

 

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X