أزياء /ساعات ومجوهرات

نصائح لتحافظي على رونق الـ مجوهرات

الانتباه من الكريمات المرطبة كونها تؤذي قطع المجوهرات
خاتم بتصميم مميز من شوميه chaumet
أقراط باللون الوردي المميز من دي غريزوغونو De Grisogono
طقم مجوهرات من دار معوض مرصعة بأحجار من الزمرد
سوار متعدد الألوان من بوميلاتو Pomellato
عقد بتصميم فاهر وراقي من أدلر Adler
أقراط طويلة من الذهب الأبيض من فان كليف أند أربلز Van cleef & Arpels
خاتم من الذهب الأصفر ومرصع بالماس من شانيل chanel
عقد بتصميم فاخر وراقي من تيفاني أند كو Tiffany & co
خاتم من الذهب الأبيض وأحجار باللون الأسود من بياجيه Piaget

من منّا لا ترغب في الظهور بإطلالة أنيقة وجذابة تلفت أنظار الجميع إليها، وبطبيعة الحال لن تكتمل أناقة أيّ إطلالة من دون أن تزيّنها بالمجوهرات التي تناسبها، وتضفي عليها رونقًا خاصًّا، لذلك تركّز جميع السيّدات على انتقاء أجمل المجوهرات وأنسبها لمختلف الإطلالات.
وبالطبع تتعرّض المجوهرات بعد فترة من الزمن للتلف، أو تفقد بريقها سريعًا بسبب طريقة حفظها والاهتمام بها، ولذلك سوف نقدّم لكِ 5 نصائح، لتحافظي على جمال مجوهراتك:
- ارتداء المجوهرات:
يفضّل أن ترتدي المجوهرات أخر شيء، وبخاصة بعد العطور، لأنّ العطور تساعد في "بهتان" لون المجوهرات بشكل سريع، لذلك ارتدي قطع المجوهرات قبل الخروج من المنزل مباشرة.
-حفظ المجوهرات في المكان المناسب:
قد تتعرّض المجوهرات للغبار والهواء، اللذين يساعدان في فقدانها للَمَعانها وبريقها، لذلك من الأفضل وضع المجوهرات في علب خاصة بها، وعدم خلط أكثر من لون في علبة واحدة كونها تتأثّر ببعضها
-عدم ارتداء المجوهرات على الشاطئ:
إنّ الماء المالح والرمل، يؤدّيان إلى تعرّض المجوهرات للتآكل والتجرّح، لذلك من الأفضل عدم ارتداء المجوهرات على الشاطئ، للمحافظة عليها، والظهور بأجمل الإطلالات.
-عدم ارتداء المجوهرات أثناء القيام بالتمارين الرياضيّة:
وذلك لأنّ العرق الناتج عن ممارسة التمارين الرياضيّة، يُضرّ بقطع المجوهرات ، ويؤدّي إلى تآكل لونها سريعًا، فمن الأفضل ارتداؤها بعد الانتهاء من ممارسة التمارين الرياضيّة، والتخلّص بشكل كامل من العرق.
-عدم وضع مرطّب:
الكريمات المرطّبة تؤدّي إلى تشكّل طبقة من الرواسب على مجوهراتك، لذلك من الأفضل عدم ارتدائها أثناء وضع الكريم المرطّب، والانتظار حتى يجف، ثم ارتديها مجدّدًا.
هل ستعتمدين هذه النصائح لتحافظي على رونق مجوهراتك؟ شاركينا رأيك.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X