"سيدتي. نت" يقدم لهواة المغامرات من أصحاب أجهزة "ماك" ثلاث ألعاب مجّانية
"تيم فورترس" 2 Team Fortress، لعبة تقوم على فريقين يتقاتلون باستخدام مجموعة وافرة من الأسلحة
"ليغ أوف ليجيندز" League of Legends هي لعبة فريق تنافسيّة ومليئة بالإثارة
"هيرثستون" Hearthstone تسمح للاعبين بالتنافس في مساحة جغرافيّة محدّدة، لغرض حيازة الميداليّات
4 صور

لمستخدمي أجهزة "ماك" MAC، يقدّم "سيدتي. نت"، في ما يأتي، ثلاث ألعاب مجّانية عنوانها التسلية والإثارة:

1. "ليغ أوف ليجيندز" League of Legends: هي لعبة "فيديو"، طُوّرت ونشرت بواسطة شركة "ريوت غايمز"، ولاقت إقبالًا هامًّا منذ إصدارها في 27 أكتوبر/ تشرين الأول 2009.
اللاعب يؤدّي دور شخصيّة تُسمّى "تشامبين" وذات قدرات فريدة. وهي تقاتل في صفوف فريق ضد لاعبين آخرين أو ضد الكومبيوتر، بهدف تدمير رابطة الفريق المنافس، وهو مبنى يقع في قلب قاعدة محمية بالبناءات الدفاعية.
مدة كل مبارة من "ليغ أوف ليجيندز" تراوح بين 20 و60 دقيقة، ويمكن الاستسلام بعد 20 دقيقة، إن وافقت أغلبية أعضاء الفريق.

2. "تيم فورترس 2" 2 Team Fortress: تقوم اللعبة على فريقين، وتهدف إلى تصفية الأعضاء بعضهم بعضًا، باستخدام مجموعة وافرة من الأسلحة. شخصيّات "تيم فورترس 2" تسع، وهي: الـ"هيفي" الروسي، المقاتل الأقوى في اللعبة، والـ"بايرو"، المقاتل الناري، والمهندس وعمله بناء الدفاعات، والجاسوس، والقنّاص، والكشّاف، المقاتل الأسرع في اللعبة، والمقاتل الأمريكي، والـ"ديمومان" خبير المتفجرات، والطبيب الذي يعالج عناصر الفريق.

3. "هيرثستون" Hearthstone: تسمح اللعبة المعروفة باسم "حجر الموقد"، للاعبين بالتنافس مع بعضهم البعض، في منطقة جغرافيّة محدّدة لغرض جمع الميداليّات. وكانت "هيرثستون" أُطلقت في جميع أنحاء العالم في 11 مارس/آذار 2014، وهي من إنتاج وتطوير شركة "بليزارد إنترتينمنت".