جمال /عطور

اكتشفي واربحي مع «آرماني» مزايا عطر CUIR NOIR

عطر CUIR NOIR

اختبري مزايا عطر CUIR NOIR من Giorgio Armani الذي يأتي ضمن مجموعة ألف ليلة وليلة، واكتشفي معنا أجمل مزاياه ليكون رفيقكِ الدائم، كذلك شاركينا رأيكِ واحصلي على فرصة للفوز بمجموعة عطور مميّزة، عبر موقع «سيدتي نت ». 

 

قصة العطر

 

استُخلصت هذه القصّة من الخيوط القرمزيّة لزهر الزعفران الجادي.  يُعتبر الزعفران أغلى أنواع التوابل في العالم، ولونه الذهبيّ رمز للسعادة الداخليّة، ولهذا السبب تردّد اسمه كثيرًا في الأساطير القديمة والتراجيديا والشعر.

تركيبته

يتمّ قطاف خيوط الزعفران باليد، ليتبقّى ذلك القسم الأصفر من الزهرة، والذي لا رائحة أو نكهة له،  يتم ّبعد ذلك بيعه ، إمّا على شكل مسحوق أو خيوط.  وليكون الزعفران مناسبًا لصناعة العطور، يتمّ استخراج جوهره من "المدقّات"، للحصول على خلاصة يمكن تحويلها إلى روح الزعفران

شاركوا وعيشوا تجربة ألف ليلة وليلة مع مجموعة عطور «آرماني بريفيه» الفاخرة

تتيح لكم هذه العطور الفاخرة خوض تجربة فريدة مع مجموعة عطور «لا كوليكسيون دي ميل إي أون نوي» La Collection Des 1001 Nuits.

شروط الاشتراك:

شاركي من خلال زيارتكِ الآن موقع سيدتي/ قسم الجمال. إضغطي على صورة العطر المفضل من مجموعة عطور «لا كوليكسيون دي ميل إي أون نوي»La Collection Des 1001 Nuits، من «آرماني بريفيه» Armani Privé، الذي يحاكي مشاعرك. بعد اختيار العطر المفضل لديكِ من المجموعة المذكورة، أكتبي نثرًا أو شعرًا، كلمات تعبّر عن أحاسيسكِ بعد التعرف إلى مزايا هذا العطر، الذي سيُلهمك حتمًا من خلال عالمه وشذاه.

اختاري من بين هذه العطور:

«روز دارابي» Rose d’Arabie
«كوير نوار» Cuir Noir
أود روايال Oud Royal
مير أيمبيريال Myrrhe Impériale
من سيعيش تجربة أرماني بريفيه؟

ستقوم لجنة مؤلّفة من ثلاثة أشخاص: خبير من أرماني بريفيه Armani Privé، وشخصين من هيئة تحرير «سيدتي» و«الجميلة» باختيار أفضل النصوص المشاركة.

مزايا المشاركة في اختبار عطور ألف ليلة وليلة
- ستحظى إحدى المشاركات في اختبار مجموعة عطور ألف ليلة وليلة من «آرماني» عبر موقعيّ «سيدتي» و«الجميلة» بفرصة الحصول على المجموعة الكاملة من عطور «لا كوليكسيون دي ميل إي أون نوي» La Collection Des 1001 Nuits من «آرماني بريفيه « Armani Privé، وعيش تجربة ألف ليلة وليلة مع عطور «آرماني بريفيه» Armani Privé. حيث ستتاح فرصة اللقاء مع خبير عطور «آرماني بريفيه» Armani Privé للاطلاع على خفايا وأسرار هذا العالم الفاخر بما يتناسب مع شخصية الفائزة. إضافة إلى الإقامة ليومين في فندق «آرماني» في دبي.
- فرصة التمتّع لشخصين آخرين، بمجموعة كاملة من عطور«لا كوليكسيون دي ميل إي أون نوي» La Collection Des 1001 Nuits من «آرماني بريفيه» Armani Privé.
- سيتم إعلان أسماء الفائزين فور الانتهاء من المسابقة في موعد يحدد لاحقاً

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X