فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو: سلمى حايك تنهار باكية بعد تفجير مانشستر

Salma Hayek
Salma Hayek خلال المقابلة
Salma Hayek مع ابنتها
Ariana Grande
Salma Hayek حزينة

قالت النجمة العالميّة سلمى حايك Salma Hayek إنها صُدمت بخبر الهجوم الإرهابيّ الذي طال حفل النجمة الأمريكيّة آريانا غراندي Ariana Grande في مانشستر آرينا.

وأكدت النجمة الموجودة حاليًّا في "كان"، للمشاركة في فعاليّات المهرجان، أنّها لم تنم منذ سماعها عن الحادث المروّع، الذي أسفر عن مقتل 22 شخصًا، وإصابة أكثر من 60 آخرين بينهم أطفال.

ولفتت النجمة إلى أنّ تأثّرها الكبير بالحادثة، حدث نتيجة أنّ ابنتها فالنتينا، هي واحدة من أشد المعجبات بالنجمة الشابّة آريانا غراندي، وكان من الممكن أن تكون بين الحضور.

 

بالصور: بعد التفجير... آريانا غراندي تعود إلى بلدتها

وانهمرت دموع سلمى في مقابلة على هامش فعاليّات مهرجان "كان" عندما قالت: "ابنتي البالغة من العمر 9 سنوات كان من الممكن أن تكون واحدة من الحضور، سواء معي أو من دوني، وأنا هنا في "كان"، وهذا هو أحد الأسباب التي جعلتني لم أنم، لأنّني تخيّلت المشهد، وتخيّلت كميّة الألم الذي تعيشه أُسر الضحايا".

يشار إلى أنّ الشرطة البريطانيّة، أعلنت أنّ الهجوم كان انتحاريًّا، والمهاجم قُتل بينما كان يفجّر عبوّة ناسفة، من دون الكشف عن هويّته، ويجري العمل حاليًّا على معرفة إن كان له شركاء.

يُذكر أنّ النجمة "آريانا غراندي" كتبت على إحدى صفحاتها الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي: "منهارة. من أعماق قلبي، أنا في غاية الأسف، ليس لديّ كلمات".

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X