رسالة بخط ميلانيا ترامب تكشف شخصيتها... هذا ما قالته المتخصصة شيلا كورتز!

ميلانيا ترامب خلال زيارتها للمستشفى
رسالة ميلانيا ترامب
رسالة ميلانيا
ميلانيا مع طفلة مريضة
توقيع ميلانيا ترامب
5 صور

تشكل حياة السيدة الأولى ميلانيا ترامب Melania Trump لغزاً بالنسبة للكثيرين، بسبب الغموض الواضح في شخصيتها وعلاقتها بزوجها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب Donald Trump.

الأربعاء الماضي، زارت ميلانيا مستشفى Bambino Gesù للأطفال في إيطاليا، وتركت مذكرة بخط يدها كتبت فيها: "زيارة عظيمة لك. ابق قوياً وإيجابياً.. كثير من الحب.. ميلانيا ترامب"، مرفقة بوردة وقلب باللون الأحمر.

ولكشف القليل من جوانب شخصيتها، حاولت شيلا كورتز المتخصصة في هذا مجال قراءة الخطوط نفسياً، تحليل خط ترامب، وقالت في تصريح لموقع صحيفة "Daily mail" البريطانية: "من الملاحظ وجود رؤوس صغيرة في نهاية كل كلمة، وهي تشير إلى العزيمة والإصرار، وهذا ما يعكس شخصيتها، فهي مثابرة في التمسك بالأشياء التي تكسبها بحيث لا تفرط فيها".

وأضافت: "هذه السنانير الصغيرة في نهاية الحروف، توضح كيف أن ميلانيا تحب جمع الأشياء والاحتفاظ بها، سواء كانت مادية أو غير مادية.. خط ميلانيا يكشف عن شخصية إيجابية، أو العديد من الصفات الحسنة، أما النقاط التي تضعها فهي تشير إلى أنها شخصية مستمعة ومخلصة ولديها سيطرة جيدة على النفس".

وأشارت شيلا إلى بعض أوجه التشابه بين توقيع ميلانيا وزوجها ترامب، قائلة: "الرأسية في التوقيع تشير إلى تقارب مع توقيع ترامب، برغم أن توقيعها يبدو أكثر ضيقاً من حيث المساحات وامتدادها بخلاف زوجها، وهذا يجعله يفقد روح الكرم والسعة".

 

بالفيديو: مجدّدًا ميلانيا ترمب تحرج الرئيس الأمريكي