لأوّل مرّة: دراما رمضان 2017 على هاتفك المحمول بجنيه واحد وبدون إعلانات

جمال العدل بحفل تدشين التطبيق الجديد
جمال العدل بحفل تدشين التطبيق الجديد
جمال العدل بحفل تدشين التطبيق الجديد
جمال العدل
4 صور

في خطوة غير مسبوقة، كشف المنتج جمال العدل عن أول تطبيق لعرض دراما رمضان 2017 عبر الهواتف المحمولة من دون مشاهد إعلانية، وبمقابل جنيه مصري واحد يومياً، بالاتفاق مع إحدى شركات الاتصالات المصرية. وأكد أن العقد مجرد بداية، نحو اعداد محتوى درامي يعرض حصريا عبر الهواتف ومواقع الانترنت، مشيرا إلى أن شركات الانتاج يجب أن تخطط لمرحلة ما بعد الفضائيات!!

أضاف المنتج المشرف على شركة "العدل جروب" في حفل توقيع العقد الأوّل من نوعه داخل مصر، إن طرح المسلسلات عبر أحد التطبيقات الخاصة بشركات الاتصالات يعد نقلة نوعية كبيرة في الدراما المصرية، ملمّحاً إلى أنه مع الوقت ستتحول المسلسلات للمشاهدة عبر الهواتف الذكية والإنترنت، لسهولتها على الشباب وعدم وجود إعلانات كثيرة تملّ المشاهد.

مايا دياب: أنا امرأة ضعيفة وأُطلّ بمظهر قويّ لكي أستمر في الحياة


تابع قائلا في مؤتمر صحفي : من الطبيعي مع السنوات المقبلة ستحوّل المشاهدات عبر الهواتف، وهذا يقلل من حجم وأرقام المبيعات لدى القنوات الفضائية، ولكن سيزيد من حصة المنتج في المبيعات من الجهة الأخرى في شركات الاتصالات، وبالتالي لن تكون هناك خسائر.

وقال: نعمل حاليًا خلال السنوات المقبلة على إنتاج أعمال خاصة بمواقع الإنترنت فقط، وحاليًا هناك تجربة هذا العام ستعرض على موقع نت فليكس، وسنشاهد هذه التجربة ومدى نجاحها.

 

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"