بعض عادات الرجال في الأكل والحركة قد تكون مفيدة جداً للمرأة في الحصول على قوام ممشوق وجذاب، تابعي زوجكِ جيداً واستفيدي من بعض عاداته، وحبذا لو قمت بممارستها معه في نفس الوقت حتماً سيفيدكِ الأمر كثيراً.

"سيدتي نت" تطلعك على أهم تلك العادات..لاحظيها ومارسيها، واستمتعي بنتائج مُرضية.

• قد يكون زوجكِ ممن يمارسون العدو صباحاً قبل تناول طعام الفطور لذا شاركيه بممارسة رياضة العدو. سيقدِّر جسدكِ كثيراً هذا التحفيز الصباحي. فالرياضة على معدة خاوية تسمح باستهلاك الكثير من مخزون السكر، وهي وسيلة مثالية لتطهير الجسم من السموم التي كدّسها في اليوم السابق، وإن كررتِ ذلك كلّ يوم سيحرق الجسم مخزون الدهون وستحصلين بسرعة على قامة ممشوقة.

• قلدي زوجكِ وكلي وجبات متعددة في اليوم الواحد. كلي الفاكهة بين الفطور والغداء، أو اشربي اللبن بعد العشاء المهم أن توزعي استهلاككِ للطعام على وجبات ثابتة المواعيد ومتوازنة؛ فالنساء عادةً يصمن عن الطعام من أجل الحفاظ على رشاقتهنّ. الحميات التي تسبب الجوع ليست مفيدة أبداً. حين يشعر الجسم بالحرمان يعتاد على تكديس الدهون للوقاية من فترات الحرمان القادمة. وبالتالي تظهر الدهون في منطقة البطن والأفخاذ.

• لاحظي ملابس زوجك الرياضية ستجدينها سميكة والهدف من ذلك هو التصبب عرقاً. هذه العادة مفيدة جداً للمساعدة في طرد السموم في الجسم، وطرد المياه المحتبسة، وبالتالي منع ظهور السيلوليت.

• يهتم معظم الرجال بتناول البروتينات لتنمية العضلات، وأنتِ يمكنكِ استهلاكها بكثرة لتحصلي على جسم متناسق من خلال تدعيم كتلتكِ العضليّة. الجئي في وجبة الغذاء مثلاً إلى صحن لوبياء مع اللحمة.