أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

موقع مطبخ سيدتي ينطلق بحلة جديدة ومبتكرة

أطلقت مجلة سيدتي موقع مطبخ سيدتي بحلة جديدة تتمتع بشكل وأسلوب عصري متميز، والموقع يضمن سهولة الاستخدام والوصول إلى المعلومة بدقة، وذلك ضمن توجهاتها لمواكبة أحدث تقنيات الإعلام الرقمي.

وبإطلاق الموقع بحلته الجديدة يستكمل مطبخ سيدتي مسيرة نجاحاته طيلة عامين مضيا منذ انطلاقته الأولى عام 2015، وبعدد متابعين بلغ أكثر من 10 ملايين متابع، من جميع أنحاء العالم.

وسيكشف الموقع عن عدد من كبار الطهاة والمؤثرين في عالم الطهي، والذي يقدمون محتوى رقمي متميزاً ومبتكراً يتناسب مع احتياجات عشاق الطهي ونمط الحياة الصحي، ووصفات الطعام والطبخ التي تلبي رغبة العائلة والمرأة العربية.

خدمة جديدة

ويوفر الموقع مجموعة من الخدمات التي سيتفرد فيها رواد وزوار مطبخ سيدتي، مثل خدمة "جدول الطهي" التي من خلالها يمكنك تأسيس قائمة بالوصفات التي ترغبين بإعدادها في الأيام المقبلة، لتقومي بعد ذلك بإعداد لائحة بالمكونات مع المقادير والأوزان التقريبية التي تحتاجين إلى شرائها عبر خدمة "قائمة التسوق".

كما سيكون بإمكانك تحديد خيارات البحث بحسب التصنيف، والشيف، أي المطابخ العالمية والعربية والبحث من خلال المكونات المتعددة.

وصفات مباشرة من الطهاة

ويقوم الموقع الجديد بعرض المحتوى بطريقة فريدة موزعة على عدة أقسام: وصفات من جميع التصنيفات الأطباق الرئيسة، الشوربات، المعجنات، الحلويات، السلطات، بالإضافة إلى وصفات الأطفال، ووصفات الحمية الغذائية، نصائح الطهي والنصائح الغذائية، وكذلك ملفات الطهي.

وفي قسم طهاة سيدتي سيتمكن قراء الموقع ومستخدميه من نشر وصفاتهم مباشرة على الموقع، ما يتيح لهم الفرصة لصنع محتواهم الخاص وتحقيق شهرة وتميز في عالم الطهي.

مسابقات وتفاعل

سيحتوي الموقع أيضاً على العديد من المسابقات والحملات التوعوية على مدار السنة بما يتناسب مع المناسبات والأعياد والأحداث العالمية، ليمنح الفرصة للمستخدمين للتفاعل معه.

يذكر أن مطبخ سيدتي هو أحد أهم المشاريع في موقع مجلة سيدتي ومطبوعاتها، التي تصدر عن المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق، وقد حقق العديد من الجوائز في فعاليات ومسابقات عديدة كأفضل موقع إلكتروني للطبخ على مستوى العالم العربي، ولاقت حملاته التوعوية صدى مبهراً مؤخراً حيث حازت حملة "غذيهم صح" والموجهة لأطفال المدارس على 3 جوائز دولية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X