مصوّر هاو يكشف مخبأ مهنّد وحبيبته السرّي

2 صور
كشف مصور باباراتزي هاوٍ، أخيراً، مكان استقرار النّجم التركيّ كيفانج تاتليتوغ، الشهير في العالم العربيّ بشخصيّة مهنّد، بعد أن توارى منذ مدّة عن الأضواء، في مدينة اسطنبول.
النّجم الكبير يواجه مشاكل عديدة في حياته الشخصيّة بسبب تضييق الإعلام الخناق حوله، وملاحقته بشكل يوميّ من قبل المصوّرين والمعجبين، وهو يعيش إجازة بعد تصوير فيلمه الجديد "حلم الفراشة" الذي سيُعرض مطلع العام المقبل.
وقد اختفى مهنّد عن الأنظار فجأة، ولم يستطيع المصوّرون اصطياده إلا في مناسبات محدودة جدّاً، كتواجده في مطعم للمشويّات مؤخّراً. وبعد البحث، اكتشف أحد المصوّرين الباباراتزي أنّ النّجم استأجر فيللا فاخرة ومنعزلة، بعيداً عن المدينة، لمدّة أربعة أشهر، وبسريّة كاملة، حيث يعيش فيها مع صديقته "أزرا أكين" التي من المرجّح أنّ يتزوّج بها قريباً.
ولعلّ المصادفة وحدها هي من كشفت بيت مهنّد السريّ؛ فالمصوّر اتّجه لتصوير منزل فنّان آخر يعيش في ذات الشّارع البعيد عن صخب المدينة، وهو الفنّان "تولغا كاريل" الشهير لدى الجمهور العربيّ بشخصيّة أوس (الأوراق المتساقطة)، لكنّ المصوّر لمح مهنّد بالصدفة، في فيللا مجاورة. وعلى الأثر، أجرى المصوّر الهاوي بحثاً حول الفيللا ومالكها، فعلم حقيقة مهنّد الذي سكنها لينال قسطاً من الخصوصيّة التي أفقدته إيّاها نجوميّته.