أنا متورطة بحب آخر!

انفصلت عن زوجي قبل 3 سنوات وتعرفت على رجل وأحببته جدًا بعدما قلت في نفسي إني لن أدخل رجلاً مرة أخرى في حياتي، لكن هو ظل يلاحقني إلى أن أوقعني في شباكه، فأحببته جدًا لم أستطع أن أقاومه، لأني كنت معجبة به جدًا، على رغم رفض الكثير من الذين أرادوا أن يتقربوا لي، لكن لم أستطع أن أقاومه، فسقطت في حبه وتزوجنا زواجًا مؤقتًا وأصبحت بيننا علاقة حميمة، لكن من بادئ الأمر صارحني أنه يريد أن يعيش معي فقط الحب، وكان يكلمني عن علاقته السابقة، علمًا بأنه متزوج، ولكن زوجته في بلد آخر، فكان يحتاج إلى نساء، ولكن عندما تعرف عليّ بدأ يقول لي إني أصبحت حبيبته ويفكر بي كثيرًا ولن يخونني، لكن حدسي دائمًا ما يراودني أن لديه علاقات أخرى إلى أن فكرت أن أتصل عليه من رقم غير رقمي وغيرت اسمي ومكاني وصوتي وطريقة كلامي، فبدأ يَميل إلى الفتاة الوهمية الجديدة، وبدأت ألاحظ أنه يقول نفس الكلام للشخصية الوهمية التي اخترعتها. هل أتركه بدون أن أخبره السبب أو أظل أمارس هذه اللعبة؟
( كوكو)

الحلول والنصائح من خالة حنان:
1- لا تزعلي يا عزيزتي، فقد كدت ألا أرد على رسالتك!! ما هذا اللعب وكأنك مراهقة ما زالت تحاول اختبار حبها الأول!!!
2- حتى المراهقات أتوقع أن يكن أكثر نباهة وجدية، فهل يعقل أنك عشت تجربة زواج وطلاق، ثم تجربة حب جديد، وبدلاً من أن تحاولي أن تبدأي حياتك بجدية وتستفيدي من درس الماضي اندفعت إلى لعبة سمجة لا تليق بك كإنسانة محترمة وعاقلة؟
3- لا تزعلي يا ابنتي من خالتك، فأنا أريد إيقاظك من اللعب بالنار، ويبدو لي أن الشاب يعرف كل تفاصيل هذه اللعبة ويضحك في سره ليشغلك أكثر ويستخف بك وبمشاعرك أكثر فأكثر!!
4- وحتى لو افترضنا أنه لا يعرف، فما الذي تريدين تحقيقه؟ أن تكتشفي أنه مخادع؟ حسنًا.. اتركيه إذن وانج بنفسك من لعبة لم تعد تليق حتى بالمراهقات!
5- فكري أن تجربة الطلاق يمكن أن تكون مفترق طريق خطير في حياتك، فإما تستعيدين توازنك باهتمام جدي في الحياة باستعادة دراستك والزواج ثانية والسترة، وإما الانجراف وراء خداع العواطف المشبوبة التي تكذبين فيها على نفسك بأنك محبوبة وتنزلقين إلى مستوى من العلاقات لا يرضاه لك أي عاقل.

وللنساء والزوجات اللاتي يبحثن عن رأي صادق وحلول لمشاكلهن «خالة حنان» عادت لتدعم كل النساء وتقدم لهن الحلول، راسلوها عبر إيميلها الخاص khala.hanan@sayidaty. net

حقوق نشر المشاكل وحلولها محفوظة
يمنع نشر أي مشكلة أو حل من دون إرفاقها بالعبارة الآتية:
(عن خالة حنان: مجلة سيدتي).. وأي نقل لا يلتزم بهذه الإشارة يقاضى قانونيًا.