أمل علم الدين تمنع زوجها جورج كلوني من الابتعاد عنها

George Clooney
George Clooney إلى جانب زوجته الحامل
أمل علم الدين مع زوجها George Clooney
الثنائي أمل وGeorge Clooney
النجم الشهير George Clooney
5 صور

منعت المحامية البريطانيّة، اللبنانيّة الأصل، أمل علم الدين، زوجها النجم العالميّ جورج كلوني George Clooney من حضور حفل الأوسكار الإنسانيّ الخاص به، خوفًا من أن تُنجب في غيابه، بعد أن بدأ العدّ التنازلي لقدوم التوأمين اللذين يُنتظر أن تلدهما.
وقد أكد كلوني البالغ 56 عامًا، أنّ زوجته كانت السبب في تغيّبه عن حفل جائزة Aurora Prize for Awakening Humanity التي تُمنح سنويًّا، لشخص ساهمت أعماله في المحافظة على حياة الكثيرين، والدفاع عن قضايا إنسانيّة أخرى، رغم أنّه شريك مؤسّس في الجمعيّة، كما أنّه عضو في اللجنة المكلفة اختيار الفائز.

أمل كلوني تدخل مرحلة حساسة... وولادة مبكّرة متوقّعة


حيث برر النجم غيابه هذا العام خلال المؤتمر الصحافي، برسالة هي عبارة عن مقطع فيديو، وجّهها لجمهوره في حفل توزيع جوائز Oscars -Style في يريفان_أرمينيا، قال فيه :" كنت أودّ فعلًا أن أكون هناك، لكنّني إذا ما حضرت وأنجبت زوجتي التوأم في غيابي، فإنّني لن أعود قادرًا على العودة إلى البيت".
ومن المتوقع أن تُنجب أمل توأميها في الأسبوع الأول من شهر يونيو/حزيران، رغم أنّ بعض التقارير أشار إلى احتمال إنجاب أمل في أيّ لحظة حاليًّا.
يُذكر أنّ الجائزة هذا العام، وقيمتها 850 ألف يورو، كانت من نصيب الدكتور توم كاتينا، الطبيب الوحيد لـ750 ألف مريض في منطقة الحرب بالسودان.

هكذا احتفلت أمل علم الدين بذكرى ميلاد زوجها جورج كلوني

 

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن