"ديكورات" ملوّنة في منزل بطل فيلم "ثور" Thor

جولة في داخل منزل كريس هيمسوورث Chris Hemsworth الواقع في "ماليبو"
الـ"تراس" الخارجي المتصل بمنزل كريس هيمسوورث Chris Hemsworth يطلّ على الجبال
لقطة داخل منزل كريس هيمسوورث Chris Hemsworth
البناء الخارجي لمنزل كريس هيمسوورث Chris Hemsworth
زاوية في غرفة المعيشة، بمنزل كريس هيمسوورث Chris Hemsworth
الممثّل الأسترالي الأمريكي كريس هيمسوورث Chris Hemsworth
إطلالة على المطبخ متعدد الوظائف، في منزل كريس هيمسوورث Chris Hemsworth
الخضرة تحوط منزل كريس هيمسوورث Chris Hemsworth من جوانبه كافة
8 صور

اشترى الممثّل الأسترالي الأمريكي كريس هيمسوورث Chris Hemsworth منزله، السنة الفائتة، بـ3.5 مليون دولار أمريكي. الملكيّة تتمركز في "ماليبو"، وتحديدًا على منحدر، ما يجعلها تحظى بإطلالات خلّابة على الجبال والمحيط. وفي الديكور الداخلي، تبعث الألوان المختارة على التفاؤل.

شُيّد منزل الممثّل الأسترالي الأمريكي كريس هيمسوورث Chris Hemsworth سنة 1979، وفق الطراز المعاصر، وفي دواخله، سقوف عالية وأبواب ونوافذ طويلة معدّة من الزجاج. ويمتدّ المنزل على مساحة 49.621 مترًا مربعًا، تشمل أربع غرف نوم وأربعة حمامات، بما في ذلك الجناح الرئيس، ومسرحًا داخليًّا.
في البهو، لم يرغب بطل فيلم "ثور" Thor أن تحلّ قطع من الأثاث و"الاكسسوارات"، بل اكتفى بتثبيت لوحة ملوّنة على طول الجدار الجانبي. عمومًا، من الملاحظ طغيان نقاء الأبيض على الأساسيّات في الملكيّة، ولا سيما السقوف والجدران، فيما يكسو الرخام البيج الفاتح الأرضيّات. وفي غرفة المعيشة، تبرز الألوان الزاهية من خلال اللوحة الضخمة، وتملأ الكتب و"الاكسسوارات" الملونة رفوف المكتبة البيضاء المثبتة على الجدار الرئيس. وبدوره، ينفتح المطبخ الرئيس على الـ"تراس" الخارجي بهدف تحقيق التواصل مع عناصر الطبيعة التي تبعث الراحة والطمأنينة في الأرجاء. ويُقسم المطبخ الرحب إلى قسمين: يضمّ القسم الأول مساحة الطهي. أمّا الثاني فيحضن طاولة مخصّصة لتناول الوجبات العائلية، وهي تتخذ الشكل المستطيل، مع سطح معدّ من الخشب المنسجم مع "الجزيرة"، وقوائم من الحديد تتفرع منها مقاعد الجلوس. وعلى الـ"تراس" أثّث المالك جلسة بسيطة، وجهّز ركنًا بأدوات الشواء.