تفاصيل فخمة في منزل توني شلهوب المُباع

جولة في منزل الممثّل توني شلهوب Tony Shalhoub المُباع، بـ"لوس انجلس"
جلسات في حديقة منزل توني شلهوب Tony Shalhoub المُباع
إطلالة على المطبخ، في منزل توني شلهوب Tony Shalhoub المُباع
لقطة لغرفة المعيشة الرحبة، في منزل توني شلهوب Tony Shalhoub المُباع
الممثّل الأمريكي من أصول لبنانية توني شلهوب Tony Shalhoub
مندرجات اللون الأحمر في ديكور غرفة نوم توني شلهوب Tony Shalhoub
لقطة لحوض السباحة الضخم، في حديقة منزل توني شلهوب Tony Shalhoub المُباع
البناء الخارجي لمنزل توني شلهوب Tony Shalhoub المُباع
منطقة مخصّصة للشواء، في حديقة منزل توني شلهوب Tony Shalhoub المُباع
في منزل توني شلهوب Tony Shalhoub المُباع، تطبع الأقمشة الثقيلة وخامة الخشب غرفة الطعام بالفخامة
10 صور

اشتهر الممثّل الأمريكي من أصل لبناني توني شلهوب Tony Shalhoub، بدور أدريان مونك في مسلسل "مونك"، وفاز بالعديد من الجوائز العالمية عن أدواره الكوميديّة. وقد راج في المواقع أخيرًا أنّه باع منزله الواقع في حديقة "هانكوك" بـ"لوس انجلس" مقابل 4 ملايين دولار أمريكي. تبلغ مساحة المنزل 400 متر مربع، وهو يضمّ خمس غرفة نوم، وأربعة حمّامات.

بُني المنزل على الطراز الإيطالي سنة 1922 من قبل تشارلز وصمويل تشابمان، المسؤولين عن أعمال الثقافة التي ساهمت في تطوير "لوس انجلس" خلال ذلك الوقت.
في الطبقة الأولى من منزل توني شلهوب المُباع، من الملاحظ أن غرفة المعيشة رحبة، وهي تتمتّع بأسقف مبنية من الطوب بطول خمسة أمتار، ونوافذ ضخمة تسمح بدخول كمٍّ وافرٍ من الضوء الطبيعي. وفيها موقد منحوت، ما يطبعها بطابع "فنتدج".
أمّا المطبخ فمُؤثّث بخزائن خشب مثبتة على جدرانه المطليّة بالأخضر. وتتوسّط المساحة "جزيرة" مركزية كبيرة، مع وجود منطقة منفصلة لتناول الطعام.
بدورها، تطبع الأقمشة الثقيلة وخامة الخشب غرفة الطعام بالفخامة والرفاه. ويتكرّر حضور اللون الأخضر على الجدران، ما يشيع الهدوء في المساحة.
في الطبقة الثانية، تتوزّع غرف النوم، بما في ذلك الجناح الرئيس المزوّد بشرفة خاصة، والمؤثّث بسرير مزدوج كلاسيكيّ الطراز. هناك، تتلوّن الستائر وأقمشة المقاعد والوسائد باللون الأحمر الأرجواني الدافئ. ويتسلّل الأزرق إلى قطع السجّاد المنثورة على الأرضية الـ"باركيه"، لغرض إضفاء لمسات فخمة في الأرجاء. وقد اهتم المالك بالجلسات الخارجيّة وقسّمها حسب وظيفتها، بعضها للاسترخاء وسط الخضرة، وبعضها الآخر لتناول الطعام، مع حضور مطبخ مفتوح في المكان.