تعيين الدكتورة وفاء أبو هادي سفيراً لـ "نادي يونسكو"

الدكتورة والمستشارة الإعلامية والكاتبة وفاء أبو هادي
الدكتورة وفاء أبو هادي عندما كُرِّمت من قِبل منظمة الفيدرالية لأصدقاء الأمم المتحدة نظير جهودها المتميزة
الدكتورة والمستشارة الإعلامية والكاتبة وفاء أبو هادي وهي تحمل إحدى مؤلفاتها
الدكتورة والمستشارة الإعلامية والكاتبة وفاء أبو هادي
الدكتورة والمستشارة الإعلامية والكاتبة وفاء أبو هادي
شهادة منحت للدكتورة وفاء عندما عينت سفيراً لـ "نادي يونسكو"
الدكتورة وفاء أبو هادي وهي في زيارة لطفال أفريقيا
8 صور
دائماً ما نقرأ في الصحف والمجلات المحلية والعربية عن الإنجازات التي تسجلها المرأة السعودية على كافة الصعد، وتكريمها في مختلف المناسبات، ومؤخراً تم تعيين الدكتورة والمستشارة الإعلامية والكاتبة وفاء أبو هادي سفيراً ومستشاراً إعلامياً وممثلاً لمجلس الإدارة في إدارة البرامج والأنشطة والفعاليات في نادي يونسكو اتحاد سفراء الطفولة العرب.
وجاء تعيينها في هذا المنصب بإجماعٍ من أعضاء النادي، الذي مثَّله الدكتور حسين رمضان، رئيس المجلس، والسفير فخري أحمد عثمان عضو المجلس في الخارجية المصرية، والدكتور أحمد سامي أمين عام الاتحاد، وقد تم تكريمها نظير جهودها وأنشطتها في الأعمال الإنسانية، واهتمامها بقضايا الطفل.
من جهتها، عبرت السفيرة وفاء أبو هادي لـ "سيدتي" عن سعادتها بتعيينها في هذا المنصب، وثمَّنت دور أعضاء مجلس نادي يونسكو اتحاد سفراء الطفولة العرب لاختيارهم لها وثقتهم فيها، ورحبت بكل مَن يضع يده بيدها لتحقيق هذه الرسالة السامية التي تهدف إلى أن يعيش جميع الأطفال العرب طفولتهم بسعادة وسلام، وقالت: سأبذل جهدي من أجل إسعاد الأطفال في العالم. وأضافت أن: الطفولة وما تحيط بها من مخاطر مسؤولية كبيرة تقع على عاتقنا جميعاً ولابد أن نشارك في رفع تلك المآسي التي يتعرضون لها. وتابعت: من خلال منصبي الجديد سفيرةً سأحاول جاهدة خدمتهم، وتحقيق هذه الرسالة السامية ليعيش الأطفال حياة آمنة، وبناء أجيال قادرة على الدفاع عن دينها وبناء أوطانها تحت وحدة عربية تتجاوز العنصرية والطوائف.
يذكر أن السفيرة الدكتورة وفاء أبو هادي كُرِّمت مؤخراً من قِبل منظمة الفيدرالية لأصدقاء الأمم المتحدة نظير جهودها المتميزة التي قدمتها خلال عام من انضمامها إلى المنظمة، ومن أهمها دعم فئة ذوي الاحتياجات الخاصة في العالم العربي، والجهود التي بذلتها تجاه هذه الفئة باسم الفيدرالية، كما أطلقت مبادرة بعنوان "رفقاً بهم"، خاصة بمساعدة عمال النظافة، وذلك في حفل حضره كبار الشخصيات، وممثل الفيدرالية في الشرق الأوسط.