ديفا Diva: أسلوب مليء بالأنوثة من بولغاري

5 صور

لا تتوقف دار بولغاري Bulgari عن التعبير عن تكريمها لمجموعتها الأبرز والأكثر تميزاً _مجموعة جواهر "ديفاز دريم Diva’s Dream"– بإطلاق تفسيرات وتصورات دائمة التجدد والتطور والتي تجد ما يثريها في قدرات الدار الإبداعية واللمسات المفعمة بالإثارة الحسية.
وبوحي من فسيفساء روما العريقة، أعادت الدار تفسير قفل الجواهر الشبيه بالمروحة المتموجة بشكل أفعواني بصورة مشبك، وهنا تبرز حقيبة "ديفاز دريم" الجديدة العملية والأنيقة التي تحمل على الكتف وازدانت بأداة إغلاق متميزة شبيهة بالمروحة وقابلة للطي من المينا ذي الدرجة اللونية التي تتناغم مع لون الحقيبة، فيما يضفي الحزام الجلدي ذو الحلقات على الحقيبة لمسة شخصية يلتقي فيها "التقليدي" المحافظ مع "الجرئ" المتطور. وفي توافق مثالي مع أفكار بولغاري وأساليبها المبتكرة من حيث المهارة الحرفية، تكشف حقيبة ديفا المبطنة Quilted Diva السوداء اللون، المصنعة من جلد النابا nappa الناعم، تكشف عن وجهها الأكثر جرأة. فهي تزهو بثلاث طبقات من الجلد الفائق الجودة والقيمة وتزدان بمسامير معدنية متعددة الأوجه من البلادينيوم، كما أنها تتوفر بحجمين اثنين وبثلاثة ألوان: الأسود، وبلون العقيق الأبيض، والتورمالين البراق.
وعلى نحو مماثل، تعرض بولغاري حقيبة ديفا بايثون المرقطة Diva Mottled Python التي يتم صقلها يدوياً باستخدام حجر العقيق بقصد إبراز تأثيرات الظل والنور، ويأتي كل منها بلونين، كالأسود والفضي، والبرونزي (الأثري) والأبيض بلون العقيق، والزمردي والذهبي، والتورمالين البراق والأسود.

Discover more on Bulgari.com