أزياء /اكسسوارات

اساور جلدية من أحدث صيحات الموضة

سوار نسائي مزدوج باللون البني من اندلس Endless
سوار نسائي باللونين الأزرق الفاتح والكحلي من اندلس Endless
سوار نسائي ملفوف باللون الوردي من اندلس Endless
سوار نسائي باللون الأوف وايت من اندلس Endless

في كل موسم نشهد طرح تصاميم جديدة ومختلفة من الإكسسوارات الراقية، وفي هذا الموسم صيف 2017، وتحديداً في شهر رمضان المبارك، لاحظنا حضوراً لافتاً لموضة الأساور الجلدية مع القطع المعدنية المطعَّمة بالألماس. ننصحك باقتنائها، لأنها ستضفي على إطلالتك لمسة أنيقة وفخمة.
ونقدم لك في "سيدتي مول" عدداً من هذه الأساور الأنيقة لتزيِّني بها معصمك في مختلف إطلالاتك سواء اليومية "الكاجوال"، أو الرسمية في المناسبات والسهرات من أشهر ماركة عالمية "إندلس"، التي تتميز بتقديم تشكيلات واسعة ورائعة من أجمل المجوهرات المرصَّعة بالأحجار الكريمة، لأناقة لا مثيل لها في كل الأوقات والمناسبات، كما أن مصممي هذه الماركة يحرصون كثيراً على تقديم أحدث التقنيات والأشكال المميزة في تصاميمهم.

سوار نسائي بتصميم ملفوف من عدة طبقات، من الجلد، وقطع الفضة الإسترلينية، باللون الوردي من "إندلس Endless".

 

 

سوار نسائي، من الجلد، باللون الأوف وايت، من "إندلس Endless".


 

سوار نسائي بتصميم مزدوج من طبقتين باللون الأزرق الفاتح، مع سوار من عدة سلاسل باللون الكحلي، من الجلد، وقطع الفضة الإسترلينية، بتصميم ملفوف من "إندلس Endless".



سوار نسائي بتصميم مزدوج من طبقتين، من الجلد، باللون البني، من "إندلس Endless".



وللحصول على تفاصيل أدق حول أي قطعة تنال إعجابك، وتودين شراءها من "سيدتي مول" كل ما عليكِ فعله، هو الضغط على الصورة، لمعرفة تفاصيلها، واقتنائها فوراً بالاتصال على الرقم التالي: 800433003 مع العلم أن التوصيل فقط إلى السعودية، والإمارات، والشحن مجاني مع ضمان جودة المنتج وسلامته.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X