شعرك رائع وذو عطر منعش في العيد!

مع اقتراب عطلة العيد، عليك أن تكوني أكيدة بأن نظام العناية بجمالك وشعرك متناسبين لمنحك طلة متألقة في يوم العيد، حيث يشكل شعرك جزءاً أساسياً من طلتك والعنصر الأهم في إظهار جمالك، كما أنه يحدد شخصيتك وتصرفاتك. لذا فإن الحفاظ على لمعانه، ورطوبته ورائحته المنعشة تشكل العناصر الأساسية خلال الأسابيع القليلة المقبلة.
وكما تعرف معظم السيدات، فإن جمال الشعر يبدأ من فروة الرأس الصحية والغنية، وكما تحافظ كريمات الوجه، ومستحضرات العناية بالجسم، ومرطبات الشفاه على مستويات عالية من الرطوبة في بشرتك، فإن فروة رأسك تتطلب ذات القدر من الاهتمام والعناية لتبقى رطبة.
من هنا فإن الخبراء في هيد آند شولدرز، الشامبو الرائد في علم الشعر وفروة الرأس، قرروا إيجاد تركيبة جديدة تمثل حلاً يزود الشعر وفروة الرأس بالعناية المتكاملة، إضافة إلى مكافحة القشرة ومنح الشعر رائحة منعشة. إن شامبو هيد آند شولدرز الجديد بانتعاش التفاح سيمكنك من الحفاظ على رطوبة شعرك بشكل يومي، فهو نظام العناية الوحيد بالشعر الذي يمنحك الحماية من القشرة مع شعر منعش برائحة التفاح في عبوة واحدة.
مع مجموعة هيد آند شولدرز الجديدة والمتكاملة بانتعاش التفاح، ليس هناك أي شك بأن شعرك خلال هذا العيد سيبدو أجمل من أي وقت مضى مع رائحة منعشة استثنائية.