عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

صور الزفاف: 5 طرق جميلة للإحتفاظ بها!

صور الزفاف 2017
صور الزفاف تبقى ذكري للعروسين
اطلبي من مصور الزفاف التقاط صور لك وحدك
لقطات مميزة في صور الزفاف

قد تكون الأيام والأسابيع التالية لحفل الزفاف، أثناء انتظار الصور، مليئة بلا شك بالترقّب والإثارة، وبمجرّد تفحّص كلّ الصور، وحفظها عن ظهر قلب، إليكِ هنا بعض الأفكار حول ما يجب القيام به.
النسخ الاحتياطيّ الرقمي
أول شيء: يقدّم معظم المصورين الآن، الصور النهائيّة بشكل رقمي، سواء على "سي دي"، أو إرسالها عبر البريد الالكتروني. من الأشياء الأولى التي يجب القيام به عند تلقّي ملفات الصور، هو حفظها احتياطيًّا لحماية ذكرياتكما.
المشاركة
بطبيعة الحال، سوف ترغبين بنشر عدد قليل من الصور، المختارة على وسائل التواصل الاجتماعي. عليكِ أن تراعي الخطّ الفاصل بين المشاركة البسيطة، والتحميل الزائد. حدّدي بعضًا من أبرز الصور، وشاركيها مع أصدقائك، وحاولي عدم الانجراف بنشر أو مشاركة صور أكثر من اللازم.
الألبوم التقليدي
في مثل هذا العصر الرقمي، أصبحت ألبومات الصور التقليديّة، وسجلات القصاصات، شيئًا من الماضي بالنسبة للكثيرين، ولكن لا شيء يضاهي تقليب ألبوم، واسترجاع كلّ المشاعر. لهذه المناسبة الخاصة، قد يكون من الجدير الاحتفاظ بألبوم ورقيّ يبقى للأجيال.
بطاقات شكر
من أفضل الطرق لاستغلال الصور، هو اختيار تلك المفضّلة لديكِ لاستخدامها على بطاقات الشكر. سوف يحبّ ضيوفك رؤية لحظاتكما الخاصة من يومكما، وتعبّرون بهذه الطريقة عن امتنانكما.
الهدايا
أنتِ وعريسكِ لستما الوحيدين الذين ينتظرون بفارغ الصبر صور حفل الزفاف. فإظهار الصور للوالدين ، والأشقاء، والاصدقاء، مشوّقة بالقدر نفسه، جرّبي إهداء هذه الصور لأولئك الأقرب إليكِ للاحتفاظ بها كذكرى.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X