فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هند محمد شريرة، وتفرِّق بين أبنائها في "كسر الشموع"

الفنانة هند محمد أثناء تصويرها مسلسل "كسر الشموع"
الفنانة هند محمد والمخرج عبد الله الجريان أثناء تصويرها مسلسل"كسر الشموع"
الفنانة هند محمد أثناء تصويرها مسلسل"كسر الشموع
الفنانة هند محمد أثناء تصويرها مسلسل"كسر الشموع

انتهت قبل أيام الفنانة هند محمد، من تصوير مشاهدها في المسلسل الاجتماعيّ الجديد "كسر الشموع"، من تأليف إبراهيم الدوسري، وإخراج عبد الله الجريان، ويشاركها في البطولة كلٌّ من الفنان فارس الخالدي، وسلطان المقبالي، وخالد العبودي، وسلمان الزبيل، وعبد الله القحطاني، ونايف عبد الله، وسماح ونوف السعد، وملاك يوسف، ونورة عيد، بالإضافة إلى فنانين آخرين.

وقالت هند لـ "سيدتي": إنّها تجسّد في هذا العمل دور "أم يوسف"، وهي امرأة شريرة وتفرِّق بين أبنائها، وتمنعهم من زيارة أقاربهم، ووصل رحمِهم، كما أنّها تطمع في الزواج من رجل أعمال معروف في المنطقة، وتحاول أن تكون شمعة تضيء لنفسها فقط، وتتناسى أبناءها.

وأضافت أنّ هذا العمل هو تجربة جديدة من نوعها، بالمشاركة في مسلسل من "6 حلقات"، من مشروع لـ "السداسيّات" في التلفزيون السعودي، وقد قامت بتصوير مشاهدها في العمل بالمنطقة الشرقيّة في السعوديّة، وتحديدًا في الدمّام والخبر والجبيل، وأشارت إلى أنّ التصوير في المنطقة الشرقيّة، كان ممتعًا، حيث إنّها تعرَّفت على فريق من الشباب السعودي، من الفنيّين الذين يفتخر بهم بالوطن.

وكشفت الفنانة هند، أنّ المسلسل كان من المقرر عرضه في شهر رمضان المبارك، ولكن تمّ تأجيله في آخر لحظة، حتى لا يضيع في زحمة المسلسلات التي ستُعرض في رمضان، لذا سيتم عرضه بعد الشهر الكريم، ليحظى بمتابعة أفضل.

 

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X