أزياء /إتجاهات

أقوى العروض الرمضانية من "سيدتي مول" لأناقة خلابة ولافتة

فستان ميدي بأكمام طويلة من آن كلين Anne Klein
بنطلون نسائي باللونين الأبيض والبيج الداكن من موندا Mwinda
كاب من قماش الكريب باللون البنفسجي الفاتح من هيفاء فهد Haifa Fahad
حقيبة بيلي الكبيرة باللون الأحمر الداكن من آن كلين Anne Klein
طقم نسائي باللون المشمشي الفاتح من ارام ArAm
حذاء نسائي Trance بكعب عالي باللون الرمادي الفاتح من SJP
جاكيت نسائي مطبّع من مسيز كيبا Mrs. Keepa

تزداد في شهر رمضان المبارك المناسبات والعزائم في السحور والإفطار، لذا تسعى كل امرأة إلى اختيار عدة صيحات من أحدث خطوط الموضة، لتظهر بإطلالات مختلفة، تلفت انتباه الجميع إلى أناقتها ورقيها وذوقها الرفيع.
لذا نقدم لك في "سيدتي مول" تشكيلة واسعة من الأزياء الراقية والجريئة والإكسسوارات الجميلة بأقوى العروض الرمضانية، اخترناها لك من أهم عروض الموضة في موسم 2017، ومن أشهر الماركات العالمية لأناقة لا مثيل لها في الشهر الفضيل.



الأطقم النسائية الأنيقة
تمتعي بإطلالة عصرية بلمسة شرقية باختيار أطقم نسائية ذات تصاميم جريئة بصيحة الطبقات والشراشيب، وتداخل الخامات. نقدم لك: طقماً نسائياً، يتكوَّن من قطعتين: توب قصير بتصميم الشراشيب دون كمَّين، وبنطلون واسع "ميدي"، باللون المشمشي الفاتح، مزيَّن بالقماش الخفيف، مع تفاصيل باللون الذهبي والفستقي، من "آرام ArAm".





الفساتين الناعمة
لأنوثة تتميز بالفخامة، ننصحك باختيار الفساتين ذات القصَّات الكلاسيكية، والأقمشة الفخمة، ولإطلالة راقية، نقدم لك: فستاناً "ميدي" من الجورجيت المبطن، باللون الأسود، بسحَّاب جانبي، من "آن كلين Anne Klein".





الجاكيتات العصرية
لتتمتعي بمظهر أنيق ولافت في مناسباتك الرمضانية، عليك اختيار جاكيتات ذات تصاميم عصرية مزينة بالنقوش، وبألوان مشرقة، وتنسيق بنطلونات الدنيم معها. نقدم لك: جاكيتاً نسائياً، باللون الأبيض، مطبَّعاً بنقوش ملونة، بتصميم الياقة الكلاسيكية، بكمَّين طويلين، من "مسيز كيبا Mrs. Keepa".






فخامة التنورات
ميِّزي إطلالتك الرمضانية باختيار تنورات ذات قصَّات لافتة وراقية على خطى النجمات. اخترنا لك من أحدث صيحات الموضة تنورة ميدي، بتصميم منفوش، مخطَّطة باللونين الأبيض والذهبي، بخصر عالٍ، من "فيمي9 Femi9".






الكابات الشرقية
لتظهري متألقة وجذابة في مناسباتك الرمضانية، أضيفي لمسة شرقية عليها باختيار الكاب، وقد وفرنا لك من أقوى عروض الموضة كابات أنيقة مثل هذا الكاب الطويل والمفتوح من الأمام، والمطرز على الأكتاف ومن الأمام بالكريستال البراق، من "هيفاء فهد Haifa Fahad".





بنطلونات محتشمة
لا تخلو خزانة ملابس أي امرأة من البنطلونات الراقية، لكننا ننصحك بأن تجددي خزانتك باختيار بنطلونات جميلة وملونة بتصميم واسع من أحدث عروض صيف 2017. نقدم لك: بنطلوناً طويلاً، بتصميم واسع، باللونين الأبيض والبيج الداكن، من قماش الكتان، من مجموعة أوز، من "موندا Mwinda".





الأحذية والحقائب الجميلة
لاحظنا في موسم صيف 2017 تقديم تصاميم راقية وفخمة من الحقائب والأحذية، لذا اخترنا لك منها تشكيلة واسعة من أشهر الماركات العالمية بتصاميم جذابة جداً وجميلة. نقدم لك: حذاءً نسائياً، بكعب عالٍ، باللون الرمادي الفاتح، مزيَّناً من الخلف بشبرة، ومفتوحاً من الجوانب، من "إس جي بي باي سارة جسيكا باركر SJP by Sarah Jessica Parker".





و حقيبة بيلي بحجم كبير، من الجلد، بجيب خاص للأشياء المهمة، بالإضافة إلى كل المميزات الخاصة بحقيبة بيلي الصغيرة، من "آن كلين Anne Klein".




وللحصول على تفاصيل حول أي قطعة تنال إعجابكِ من "سيدتي مول"، وتودين شراءها، كل ما عليكِ فعله، هو الضغط على الصورة، واقتناؤها فوراً، وذلك بالاتصال على الرقم التالي: 800433003 مع العلم أن التوصيل فقط إلى السعودية، والإمارات، وخدمة الشحن مجانية، مع ضمان جودة المنتج وسلامته.

X