جمال /مكياجك

صور مكياج نجمات مناسب للطقس الحار

Carolyn Murphy
Candola Rashad
Denee Benton
Eva Noblezada
Jenna Lyons
Liu Wen
Michelle Wilson
Olivia Wilde
Sarah Pulson
Candice Swanepoel

طريقة عمل مكياج النجمات العالميّات يرتبط بعوامل عدّة: نوع الحفل، وشخصية النجمة، ولون بشرتها وشكل عينيها، اضافة إلى حرارة الطقس. اذا كنتِ تريدين معرفة كيفية عمل مكياج المشاهير، المناسب للطقس الحار، تابعي صور أبرز الاطلالات في حفل جوائز Tony Awards 2017
ظهرت النجمات على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز Tony Awards 2017، بأبهى الاطلالات. كما لاحظنا أنّ خبراء التجميل اعتمدوا تسريحات مناسبة للطقس الحار، وتقنيات جديدة في تطبيق الميك اب، تناسب الحرارة المرتفعة.
العارضة كارولين ميرفي Carolyn Murphy أطلت ببشرة سمراء بلون الشمس، وشفاه ورديّة شاحبة، مع شعر مسرح بشكل ناعم وفرق جانبي. في حين أنّ كانديس سوانيبول Candice Swanepoel اعتمدت تسريحة الشعر المربوط بطريقة ذيل الحصان، مع التموجات العريضة، وهذه التسريحة كانت اكثر من متناسقة مع ثوبها المتألق، كما أنها الأفضل في الطقس الحار.
واذا كنتِ تحبين إبراز عظام وجهكِ في فصل الصيف، إليكِ طريقة ملكة جمال سايغون، النجمة إيفا نوبليزادا Eva Noblezada، التي عمدت إلى استخدام الكثير من الهايلايتر لإظهار عظام وجنتيها.
وبطبيعة الحال، مع حرارة الطقس المرتفعة خلال أيام الصيف، لا يوجد شيء أفضل من اختيار احمر الشفاه الملون، ولا سيّما بدرجات الزهري على غرار سارا بولسون Sarah Paulson.

يُعتبر المكياج البرونزي الذي اعتمدته أوليفيا وايلد Olivia Wilde هو أفضل خيار للطقس الحار، اذ يكفي ان تطبقي القليل من الظلال البرونزي على الجفن العلوي المتحرك، مع الغلوس النيود اللامع، والقليل من البلاش البرونزي، لتحصلي على اطلالة صيفيّة بامتياز.
واذا كنتِ من محبات الظلال الملونة، يمكنكِ تجربة اللون الأخضر على غرار Denee Bentonدينيه بينتن، شرط أن يكون بتركيبة ماتيه تناسب درجات الحرارة المرتفعة.

أما بالنسبة لتسريحات الشعر، فلا تترددي في اعتماد الكعكة المرتفعة، التي تبقى ثابتة لأطول وقت ممكن، مع ارتفاع درجات الحرارة، مثل: كاندولا راشاد Candola Rashad وميشال ويلسن Michelle Wilson.

X