انستقرام أمينة خليل يلفت الأنظار لأناقتها

أمينة خليل
تعشق أمينة خليل الاكسسوارت ولاسيما ذات الطراز البوهيمي
أمينة خليل في فستان ماكسي ناعم
أمينة خليل في فستان ناعم باللون الأسود
فستان مزين بالكشكش الزهري اختارته أمينة خليل
أمينة خليل اختارت فستان سهرة ذو تصميم شبابي باللون الأزرق
فستان سهرة قصير اختارته أمينة خليل
اختارت أمينة خليل تنسيق عصري شبابي في الشورت
تألقت أمينة خليل في فستان سهرة باللون الأسود على السجادة الحمراء
اطلالة عصرية في فستان سهرة باللون الفضي
أمينة خليل في فستان من الترتر الأزرق البراق
اختارت أمينة خليل على السجادة الحمراء فستان سهرة نسقته مع معطف فرو
زينت أمينة خليل اطلالتها بمجوهرات لافتة
فستان ناعم من الدانتيل اختارته أمينة خليل
15 صور

تلعب "أمينة خليل" في رمضان 2017 دور "إنجي" في مسلسل "لا تطفىء الشمس" الذي لاقى نجاحًا كبيرًا واقبالًا جماهيريًّا شديدًا، وقد أثبتت خلال السنوات القليلة التي دخلت فيها عالم الفن، أنها ممثلة تستحق الاحترام، بسبب موهبتها العالية وحضورها اللافت، كما أنها أثبتت أيضًا من خلال اطلالاتها التي تستعرضها على انستقرام، أنها من أكثر نجمات الوطن العربي أناقة.
حيث إنّ أسلوبها في الموضة متميز، ومختلف عن باقي نجمات الوسط الفني، فهو أقرب الى النمط الشبابي العصري، مع لمسات من النمط البوهيمي المرتبط بحقبة السبعينيّات.
وقد رأينا "أمينة خليل" في الاطلالات الكاجوال، تعتمد تصاميم بناطيل الجينز، مع القمصان الناعمة الفضفاضة، أو الفساتين الماكسي المعرّقة والملونة، وللاطلالات المسائية أو على السجادة الحمراء، تختار تصاميم فساتين السهرة الناعمة، التي تتناسب مع أسلوبها في الموضة، وأحيانًا تختار الفساتين القصيرة ذات النمط الشبابي.
ومن يتابع اطلالاتها، يكتشف أنها تعشق الاكسسوارات، ولا سيّما المجوهرات الفضية، وتعتمدها في مختلف اطلالاتها الصباحية والمسائية أيضًا.
ما رأيكِ أنت بأناقة النجمة الشابة "أمينة خليل"؟ شاهدي الصور التي جمعناها لكِ اليوم من حسابها الشخصي على انستقرام وأخبرينا. 

-