تعرفي على الهدايا التي تلقتها أمل علم الدين بمناسبة ولادة توأمها

3 صور

بمناسبة الولادة قد تتلقين عدداً من الهدايا التي تحبين الاحتفاظ بها كتذكار، وقد تعرضينها على طفلك حين يكبر ليشعر بالسعادة وبأن قدومه كان مبهجاً للجميع، فهل تحبين التعرف على الهدايا التي حصلت عليها المحامية اللامعة أمل علم الدين وزوجها جورج كلوني بعد أن أنجبا توأميها الجديد" إيلا والكسندر"؟


شريك جورج كلوني ويدعى "راند غاربر"، أهدى الزوجين الجميلين كمية ضخمة من الحفاضات، بعد ساعات من الإنجاب، وأرسلت زوجته عارضة الأزياء الشهيرة، سيندي كروفورد، هدية مبكرة إلى الثنائي في مارس الماضي، عبارة عن زوج من سروايل الأطفال المتطابقة، ومطرز عليهما "كازا" (بيت) و"ميغوس" (صديق)، علماً بأن اسم شركة كلوني وغاربر "كازاميغوس" (منزل الأصدقاء).



أما الإعلامية الشهيرة، أوبرا وينفري، فقد صرحت أنها ستهدي التوأم "نادي الكتاب الخاص بهما"، أي سترسل لهما "أي كتاب مخصص للأطفال قد يخطر على بالك، واسمهما سيكون مطبوعاً عليه.


أما أم أمل علم الدين السيدة بارعة علم الدين، فقد قدمت هدايا متنوعة لحفيديها من متجر "إي سايد" الشهير، في مدينة باكينغهامشير، في المملكة المتحدة، وأبرزها ثياباً قطنية مخصصة للنوم ذات طبعات الأرنب والدب، وفقاً لمجلة "هيلو" المتخصصة في أخبار المشاهير.
والآن عزيزتي الأم أخبرينا برأيك في هذه الهدايا؟ وهل أعجبك ذوق من قدمها؟