جلابية فاخرة من مجموعة بسمة بوسيل
جلابية فاخرة من مجموعة بسمة بوسيل الخاصة برمضان
جلابية معرقة من مجموعة بسمة بوسيل الخاصة برمضان
قفطان مميز باللون الأزرق من مجموعة بسمة بوسيل الخاصة برمضان
جلابية بتصميم ناعم من مجموعة بسمة بوسيل الخاصة برمضان
ثوب مميز من مجموعة بسمة بوسيل الخاصة برمضان
تفاصيل راقية لاحظنا في تصاميم مجموعة بسمة بوسيل الخاصة برمضان
بسمة بوسيل متألقة بعبايه من تصميمها
اطلالة جميلة لبسمة بوسيل في قفطان من تصميمها
ثوب باللونين الأسود والأبيض من مجموعة بسمة بوسيل الخاصة برمضان
رداء طويل من مجموعة بسمة بوسيل الخاصة برمضان
قفطان مزين بحزام قماشي على الخصر من مجموعة بسمة بوسيل الخاصة برمضان
13 صور

تعدّت موهبة بسمة بوسيل الغناء، لتشمل تصميم الأزياء أيضًا، حيث إنها أطلقت علامة خاصة بها، برهنت بها عن حبها الكبير للموضة، ومؤخرًا أطلقت أيضًا مجموعة خاصة بالأزياء الرمضانية، ضمت تشكيلة من القفاطين والجلابيات والعبايات أيضًا.
وقد تميزت هذه المجموعة بنعومتها، حيث اختارت فيها أنواع أقمشة فاخرة، مطرزة بطريقة فنية بسيطة، أو معرقة برسومات وزخرفات شرقية، تماهت مع الأقمشة بطريقة ناعمة، كما أنّ بسمة بوسيل اختارت لهذه التشكيلة لوحة من الألوان الهادئة والراقية، التي تنوعت بين الأزرق الداكن، والأسود، والأبيض، والبيج، والأخضر الزيتي، والأحمر الغني.
وقد أرادت من هذه المجموعة، أن تكون لمختلف النساء من مختلف الأعمار والأذواق، حيث إنّ أي امرأة، تستطيع أن تجد طلبها من الأزياء الشرقية، في حال كانت تبحث عن قفطان فاخر للسهرات، أو جلابية كاجوال للمشاوير الصباحية.
وقد تألقت بسمة بوسيل في عدد من تصاميم هذه المجموعة، فشاهدناها مرة في قفطان مميز باللون الأخضر الزيتي، ومرة في عبايه مخططة باللونين الأسود والرمادي.
شاهدي مجموعة القفاطين الخاصة بشهر رمضان 2017 التي أطلقتها بسمة بوسيل، واختاري منها ما يُعجبكِ لتتألقي في مناسبات الشهر الفضيل أو في العيد.