فن ومشاهير /مشاهير العرب

كارمن لبس تسأل في "أسئلة النجوم": هل سأتزوج من ظافر العابدين في مسلسل"كاراميل"؟

كارمن لبس
كارمن لبس
كارمن لبس
كارمن لبس
كارمن لبس
كارمن لبس
كارمن لبس
كارمن لبس

تبدأ  أحداث مسلسل "كاراميل" من الحياة الهادئة التي تعيشها مايا (ماغي بو غصن) مع والدتها جمانة (مي صايغ)، وأخيها فادي، وخطيبها إياد (جوليان فرحات). لكنّ "قطعة من الكاراميل" كانت كفيلة بتغيير حياة مايا، كيف؟ هذا ما تكشفه قصّة المسلسل، بعد أن تتعرّف الأخيرة على رجا (ظافر العابدين) الشاب الغنيّ، الذي عاد من فرنسا الى لبنان، لتأسيس شركته الخاصّة.
"حبّة الكاراميل" هذه ستجعل مايا طرفاً في الصراع الذي يخوضه رجا ضد منافسه رجل الأعمال فؤاد شاهين (بيار داغر)، وأيضاً ضد شقيقته كارلا (كارمن لبس)، التي ستحاول الإستحواذ على قلب رجا.
مسلسل "كاراميل" سيناريو وحوار مازن طه، إخراج إيلي حبيب، إنتاج "إيغل فيلمز"- جمال سنّان، بطولة: ماغي بو غصن، ظافر العابدين، بيار داغر، كارمن لبس، طلال الجردي، مي صايغ، الياس الزايك، جيسي عبدو، كارين سلامة، بيار جمجيان، بيار شمعون، هشام أبو سليمان، جورج دياب، جوليان فرحات، وغيرهم.
يعرض على LBCI والـ LDC
كارمن لبس تسأل ضمن مسابقة "أسئلة النجوم": أقدم شخصية كارلا في مسلسل" كاراميل".
السؤال الذي أوجهه إلى قراء "سيدتي": هل سوف أتزوج رجا أم لا؟

يمكنكم الإجابة على هذا السؤال على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بـ"سيدتي" عبر   فايسبوك سيدتي نت وتويترسيدتي نت وانستقرام سيدتي نت  والفوز بجوائز قيّمة. بإمكانكم معرفة جواب كارمن لبس على  مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بـ"سيدتي" وسيدتي tv

 

استفتاء "سيدتي" لـ مسلسلات وبرامج رمضان 2017

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أضف تعليقا

X