بالصور.. ليندسي لوهان بإطلالة محتشمة خلال حفل إفطار في لندن

ليندسي لوهان بإطلالة Gucci
ليندسي لوهان خلال الحفل
ليندسي لوهان في حفل إفطار
النجمة العالمية ليندسي لوهان
ليندسي لوهان بفستان محتشم
ليندسي لوهان
6 صور

شاركت النجمة العالمية ليندسي لوهان Lindsay Lohan، في حفل إفطار رمضان السنوي لمؤسسة الصندوق الآسيوي البريطاني الخيري، الذي أقيم في فندق Savoy بالعاصمة البريطانية لندن.


وشارك في هذا الحدث السنوي الذي يهدف إلى جمع التبرعات للأعمال الإنسانية في جنوب آسيا، عدد من المشاهير البريطانيين من أصول آسيوية مثل الملاكم البريطاني المحترف من أصل باكستاني أمير خان.


وتألقت ليندسي لوهان، البالغة من العمر 30 عاماً، بإطلالة محتشمة من Gucci قيمتها 4 آلاف دولار، وهي فستان طويل مزين بطبعات الأشجار الطبيعية، بأكمام طويلة ورقبة عالية، مستوحي من الطراز القديم للأزياء الملكية، وأكملت اللوك المحافظ مع مكياج ناعم وصندل أحمر مع إكسسوارات رقيقة.

 

ليندسي لوهان تهنّئ بحلول شهر رمضان المبارك



يذكر أن ليندسي لوهان، كشفت منذ فترة أنها تدرس القرآن الكريم لأنها وجدت في الدين الإسلامي الكثير من السلام، وكانت من أوائل المشاهير العالميين الذين هنأوا المسلمين بحلول شهر رمضان هذا العام.


وكانت لوهان قررت صيام شهر رمضان مع المسلمين، ودعت مجموعة من أصدقائها للاحتفال بهذه المناسبة على متن يختها الفاخر، وامتنعت تماماً عن الطعام والشراب كونها ملتزمة بأداء فريضة الصيام مثل باقي المسلمين.

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن