طلاب وطالبات "الشرقية" على منصة تتويج "تحدي القراءة"

جانب من الحضور
2 صور
حقق طلاب وطالبات "تعليم الشرقية" في السعودية المراكز الأولى في مسابقة تحدي القراءة العربي، الذي اختتم أمس بحفلٍ، أقيم في مقر "الوزارة"، برعاية وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى.
حيث حصل الطالب محمد السلمان على المركز الأول، بينما حصل الطالب إسلام بالواعر على المركز الثالث، وحصلت الطالبة أمجاد الأنصاري على المركز الخامس، كما حصلت مدرسة السلام الأهلية، القسم الابتدائي، ومدير المدرسة يوسف الملا على المركز الثاني، فئة المدرسة المتميزة، فيما حصل أحمد حكيم على درع المشرف المتميز الأول، وحصلت عائشة الطويرقي على المركز الثالث فئة المشرف المتميز.
من جهته، هنَّأ الأمير سعود بن نايف، أمير المنطقة الشرقية، المدير ونائبه على هذا الإنجاز النوعي لـ "تعليم المنطقة"، مشيراً إلى أن مشروع تحدي القراءة يشكل تحدياً حقيقياً مع الذات قبل كل شيء، وذلك بإتمام قراءة 50 كتاباً فهما وتحليلاً، وأبدى افتخاره بأبنائه وبناته الطلاب الذين حققوا هذا الإنجاز. بحسب "الوكالات".
جدير بالذكر، أن "تحدي القراءة العربي"، هو أكبر مشروع عربي، أطلقه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، لتشجيع الطلاب في العالم العربي على القراءة، حيث يلتزم أكثر من مليون طالب بالمشاركة في قراءة 50 مليون كتاب خلال كل عام دراسي.