أزياء /إطلالة النجمات

نادين نجيم بطلة الهيبة تلهمك إطلالات العيد

نادين نجيم
نادين نجيم بإطلالة سروال أسود مع سترة بتصميم رسمي
نادين نجيم اختارت سروال باللون البيج مع قميص بتصميم عصري مميز
نادين نجيم بإطلالة أنيقة وكلاسيكية بفستان بأكتاف مكشوفة
نادين نجيم بفستان بتصميم بسيط بلونه الوردي الفاتح
نادين نجيم بإطلالة كلاسيكية اختارت فيها سروال وسترة رسمية
نادين نجيم بإطلالة أنيقة ومميزة بسروال وسترة بتصميم رسمي
بإطلالة مميزة باللونين الأبيض والأزرق الفاتح
نادين نجيم
نادين نجيم
نادين نجيم
نادين نجيم
نادين نجيم

استطاعت النجمة اللبنانية المميزة نادين نجيم، لفت أنظار الجميع بموهبتها العالية في التمثيل، بعد أن أدت أكثر من دور ببراعة كبيرة، واستطاعت بشخصيتها المرحة أن تجذب الانظار إليها، كما أنها دائمًا ما تبهرنا بخياراتها الأنيقة للأزياء في مختلف المناسبات.
وبعد أن حاز مسلسل "الهيبة" الذي أدت نادين دور البطولة فيه، نجاحًا كبيرًا، قمنا بجولة على اطلالاتها خلال حلقات هذا المسلسل، لنجمع لكِ مجموعة من الـ اطلالات المميزة، لتختاري منها ما يناسب اطلالاتكِ في العيد. فبإمكانكِ اختيار سروال باللون الأسود، مع كنزة بتصميم بسيط باللون الأسود أيضًا، ونسقي معها سترة من تدرجات الأسود والرمادي، لتحصلي على اطلالة نادين المحتشمة والكلاسيكية. وفي اطلالة كلاسيكية بالسروال أيضًا، اختارت نادين سروالًا باللون الكحلي الغامق، مع كنزة باللون الأبيض، وسترة بتصميم رسمي باللون الأزرق السماوي الفاتح، مزينة بأزرار كبيرة الحجم. أما اذا كنتِ تفضلين اختيار الـ فساتين، وبخاصة الفساتين الطويلة، فاختاري فستانًا يشبه فستان نادين ذا اللون الوردي الفاتح، بأكمام عريضة، والمزين بتطريز في قسمه العلوي.
وبالطبع يمكنكِ أن تنسقي اكسسوارات أنيقة مع اطلالاتكِ في العيد، مثل الـ أساور العريضة، أو الـ أحذية ذات الكعوب العالية وغيرها.
شاهدي اطلالات نادين نسيب نجيم في "الهييبة"، واختاري منها ما يعجبكِ لاطلالتكِ في العيد.

أضف تعليقا

X