سياحة العيد في سنغافورة

"سنغافورة" تُشبَّه بـ"سويسرا" لشدَّة النظام والنظافة فيها
"سنغافورة" وجهة عائليَّة مناسبة لإجازة العيد، لتعدُّد عناوينها السياحيّة
من متنزَّه "ميرليون" يُمكن الإطلالة على الخليج وجسور المدينة
"البوتيكات" تتعدَّد على طريق "أورشارد"، حيث يحلو شراء الهدايا
محمية "ماك ريتشي" تبعد بضعة كيلومترات من وسط مدينة "سنغافورة"، ويمكن بلوغها بواسطة المترو أو الباص أو سيَّارة الأجرة
على جزيرة "سنتوزا"، تتعدَّد المطاعم وأماكن السهر والشواطئ الرائعة
"المحلَّة الهندية" تمكِّن السائحين من التعرُّف إلى ثقافات الهند والصين
7 صور

تُشبَّه سنغافورة بـ"سويسرا" لشدَّة النظام والنظافة فيها. وهي جزيرة ودولة خضراء مزدهرة للغاية تقع في آسيا الشرقيَّة وتُلقَّب بـ"المدينة الحديقة" لوفرة نباتاتها. وتُمثِّل وجهة مناسبة للاستمتاع بـ سياحة العيد العائليّة لتعدُّد النشاطات والأماكن السياحية فيها، وأبرزها:

| متنزه "ميرليون": هو رمز من رموز "سنغافورة"، ويسمح برؤية الخليج والمسرح وجسور المدينة المدهشة.
| طريق "أورشارد": تملؤها "البوتيكات"، ويحلو التنزه في أرجائها. وقد تشكِّل عنوانًا لشراء الهدايا.

سياحة العيد في سنغافورة


| "المحلَّة الهنديّة": تقع شرقي نهر سنغافورة وتُعرف بـ"الهند الصغيرة". تزيِّنها المنازل الملوَّنة والمطاعم و"البوتيكات" الهنديَّة، ويقطنها شعب الـ"تاميل".
| محمية "ماك ريتشي": متنزَّه طبيعي يبعد بضعة كيلومترات من وسط مدينة "سنغافورة"، ويمكن بلوغه بسهولة بواسطة المترو أو الباص أو سيَّارة الأجرة. زيارة العنوان المذكور ستفرح الأولاد، وستطلعهم على معلومات خاصَّة بالنباتات المحليَّة والحيوانات والطيور.
| جزيرة "سنتوزا": تقع عند الحدود الجنوبيّة لسنغافورة، وقد أُهِّلت لتكون مركزًا للترفيه والاستجمام. تضمُّ المطاعم وأماكن السهر، كما أنَّ شواطئها رائعة. وتتعدَّد النشاطات التي يمكن للأولاد ممارستها، هناك. إنَّها وجهة عائليَّة سهلة البلوغ عبر عبَّارة مائية أو الـ"تيليفريك".

سياحة العيد في سنغافورة

 

| "مارينا باي": مع التطوُّر السريع لهذه الدولة السياحية، خضعت منطقة "مارينا باي" بأكملها لأعمال التوسيع. وفي هذا الإطار، يبدو مجمع خليج "مارينا ساندس" النقطة المحوريَّة في الخليج، مع توفُّر العديد من الأنشطة الممتعة التي يمكن القيام بها ورؤيتها في المنطقة، مثل: متحف العلوم والكازينو والعديد من أماكن التسوُّق والمطاعم. يُنصح بالوصول إلى "مارينا باي" عند الثامنة مساءً للاستمتاع بالمشهد المضاء على سطح المياه.

 

| رصيف "كلارك": يمتلئ هذا الرصيف على ضفاف النهر بالحانات والمطاعم الصاخبة والمتاجر والنوادي الليليَّة الضخمة، ممَّا يجذب السائحين. يُفيد الموقع بشكل كامل من جسم المياه الخلاب الذي يخرج من النهر الرئيس في المدينة، ما يجعل من تجربة تناول الطعام على طراز الفريسكو في عدد لا نهاية له من المطاعم التي تقع حول حافة المياه ممتعة.

 

نشاطات للزوجين والصغار
لمغامرة عائلية في سنغافورة، يقترح خبراء السياحة رحلة سفاري ليلية داخل "حديقة حيوان سنغافورة" عالميَّة الطابع. أمَّا للزوجين فيمكن قضاء الأمسية على "رصيف كلارك" المتمركز على ضفاف نهر سنغافورة، الرصيف الذي يحضن مطاعم منوَّعة وأماكن للسهر.

صور: الألوان تضيء عتمة الشوارع الأشهر في العالم

إجازة رمضانية في سراييفو عند السياحة في البوسنة

جزيرة سانتوريني قبلة السائحين وهواة الغوص