قناع فائق الترطيب من غارنييه

تتفهّم غارنييه المرأة ونمط حياتها السريع، لذلك تقدم لها أقنعة فائقة الترطيب التي تتميّز بأحدث تقنية لتمنحك بشرة رطبة وصحيّة. بفضل قناع فائق الترطيب ، تصبح البشرة أكثر امتلاءً بشكل واضح، كما تستعيد حيويتها وتألقها في 15 دقيقة فقط!
هذا القناع المذهل والجديد هو سهل الإستعمال ويمنح البشرة ترطيبًا فائقًا. فأنّه غنيّ بالعناصر الطبيعية التي توفر لكل امرأة، مهما كان نوع بشرتها، التركيبة المثالية للعناية بوجهها. بينما قناع المجدد للبشرة غني بخلاصة الرمان لإعادة تغذية البشرة الجافة، فإنَ قناع إعادة التوازن للبشرة ، هو غنيّ بخلاصة الشاي الأخضر، ويساعد في إزالة لمعان البشرة العادية والمختلطة. من ناحية أخرى، يُعتبر قناع المعزز لإشراقة البشرة بخلاصة زهر الكرز مثاليًا للبشرة الباهتة، في حين يعمل القناع الملطف الغنيّ بخلاصة البابونج على تهدئة البشرة الجافة والحساسة. خلال الفترة التي يوضع فيها القناع على الوجه، تمتص البشرة نسبة عالية من الترطيب لدرجة أنّ العوامل النشطة تحسّن جودتها على الفور وتمنحك نتائج واضحة وظاهرة على الفور.

ولا شك أن قناع فائق الترطيب من غارنييه سيرضي المرأة اللبنانية التي تسعى باستمرار للحصول على مستحضرات عالية الجودة للعناية ببشرتها، بالإضافة إلى تخصيص الوقت للاهتمام بنفسها! ما عليك الآن سوى وضع القناع، والتمدّد في حوض من المياه الدافئة المعطرة بزيتك المفضل، ثمّ أغمضي عينيك واسترخي...