لايف ستايل /تكنولوجيا وسيارات

ميزات "انستقرام" الجديدة جديرة بالتجربة

"سيدتي. نت" يطلع القرّاء على ميزات "انستقرام" الأحدث
"فلاتر الوجه" تُطبّق عند فتح الكاميرا داخل التطبيق، فالنقر على أيقونة الوجه ضمن خيارات التصوير، وذلك عند أسفل يمين واجهة التطبيق
فرشاة الممحاة الجديدة تمكّن المستخدم من محو خطأ صغير، عوضًا من البدء من جديد مع زر "التراجع"
"فلاتر الوجه" تطبّق تأثيرات خاصة على الوجه في صور الـ"سيلفي"
"ملصقات هاشتاغ" تمكن المستخدم من البحث لاحقًا عن القصص المرتبة تحت عنوان محدّد

"يدمن" البعض مشاركة صوره الشخصيّة على "انستقرام"، الموقع الذي يضمّ  أكثر من 700 مليون حساب! وبين الحين والآخر، يقدّم "انستقرام" بعض التحديثات التي تجذب المستخدمين، ومن بينها:

| "فلاتر الوجه": كما هي الحال في "سنابشات"، تطبّق هذه "الفلاتر" تأثيرات خاصّة على الوجوه، في صور الـ"سيلفي"، وتشمل: التيجان التي يمكن إضافتها على الرؤوس ووجه دبّ الكوالا ووجه الأرنب و"فلتر" طريف يضيف معادلات رياضية حول الرأس... تُستخدم هذه الميزة من خلال فتح الكاميرا داخل تطبيق "انستقرام"، والنقر على أيقونة الوجه ضمن خيارات التصوير، وذلك عند أسفل يمين واجهة التطبيق.
| "ملصقات هاشتاغ ": يمكن مشاركة ملصقات الـ"هاشتاغ" على قصص "انستقرام" الخاصّة أو "انستقرام ستوريز"، ما يسمح برؤية القصص المصوّرة تحت العنوان نفسه من قبل عدد كبير من المستخدمين. وعلى الرغم من أنّ "انستقرام" لم ينشر بعد القصص التي تستخدم علامات التصنيف في صفحات التصنيف، إلّا أنه في المستقبل، سيكون المستخدم قادرًا على البحث عن قصص بواسطة الـ"هاشتاغ"، على غرار الصور. ولمشاركة ملصق "هاشتاغ" في قصص "انستقرام"، يترتب النقر على رمز الملصق في الجزء العلوي على الجهة اليسرى من الشاشة، وتحديد وتخصيص الوسم، ثم إضافته إلى قصتك، كما هي الحال مع الإشارات. ويمكن أيضًا إضافة علامات التصنيف، باستخدام النص العادي.
| فرشاة ممحاة جديدة: إنّ أدوات الرسم على "انستقرام" واسعة، أبرزها ممحاة جديدة تمكّن المستخدم من محو خطأ صغير، عوضًا من البدء من جديد مع زر "التراجع". عند اختياره هذه الأداة، يمكن مسح أية رسومات أضيفت إلى قصّة المستخدم. ولكن يمكن للأخير أيضًا استخدامها، لإنشاء "بطاقة" عبر فتح الـ"كاميرا" لالتقاط صورة أو "فيديو" على"انستقرام"، فتحديد أداة الرسم والنقر لثلاث ثوانٍ لملء الشاشة بأكملها مع اللون. ثم، باستخدام فرشاة ممحاة، يمكن الكشف عن أجزاء من صورتك أو الفيديو تحت "البطاقة".

أضف تعليقا

اقرئي المزيد من لايف ستايل

X