جمال /مكياجك

مكياج العيد بالصور على طريقة النجمات

انغام والمكياج السموكي الناعم
انغام
مكياج العيد على طريقة ديما الجندي
ديما الجندي
لجين عمران والرموش الطويلة
مي سليم
انغام
شذى حسون والمكياج الزهري
ديما الجندي
ديما الجندي
مريم سعيد ومكياج تكبير العين
مريم سعيد
ميساء مغربي
هند بو مشمر
هند بو مشمر وخدعة تطبيق الهايلايتير
ديما الجندي والايلاينر المجنح

مكياج العيون السموكي، والـ ايلاينر المجنح، والمكياج الدخاني الناعم، والمكياج الزهري، من اساسيات الميكاج العربي. تحتاجين في العيد الى تطبيق مكياج قوي ولافت من جهة، ومناسب لاجدد صيحات الموضة من جهة أخرى. اليكِ طريقة عمل مكياج النجمات العربيات بشكل يمنحكِ اطلالة مميزة في العيد.



انغام والمكياج الدخاني الناعم: اعتمدت المكياج الدخاني بشكل حافظ على نعومة وجهها، من خلال تطبيق الظلال الرمادي الداكن، عند الزاوية الخارجية للجفن العلوي، وتمديده بواسطة الفرشاة نحو كسرة العين. لاستكمال هذا المكياج، أنتِ بحاجة الى ظلال بيج لامع، لتطبيقه عند الجفن العلوي المتحرك بعيدًا عن الزوايا. من ثم طبّقي الظلال المشرق تحت خط الحواجب، عند الجفن الثابت. ولا تنسي تحديد خط الرموش العلوية والسفلية بالايلاينر الاسود. استخدمت انغام احمر الشفاه الزهري الفاتح، للحفاظ على اللوك الطبيعي.

 


 

شذى حسون، وميساء مغربي، ومي سليم، بالمكياج الزهري الدخاني: إنها موضة المكياج الزهري لكن بطريقة السموكي الدخاني. اليكِ خطوات الحصول عليه:
-استخدمي القليل من الظلال البني الداكن، عند الزاوية الخارجية للعين
-انتقلي الى الظلال الزهري وطبّقيه على الجفن العلوي المتحرك، بعيدًا عن الزاوية الداخلية
-اشرقي العين بالظلال الأبيض على الزاوية الداخلية
-استخدمي الظلال الأبيض الفاتح أو البيج، على عظمة الجفن العلوي الثابت تحت خط الرموش.
-انتقلي الى الجفن السفلي، وادمجي الظلال البني على طول خط الرموش
-إرسمي عينيكِ بـ الكحل الاسود عند الجفنين العلوي والسفلي
-استخدمي الرموش المستعارة لتكبير العين وبعدها ضعي الماسكرا.



ديما الجندي والايلاينر المجنح: لا تترددي في العيد في تجربة الـ ايلاينر المجنح الطويل، على غرار ديما الجندي. اذا كنتِ تريدين تطبيقه في المنزل، إبدئي من الزاوية الداخلية للعين، وطبّقي نقاطًا متقاطعة على طول خط الرموش، من ثم اربطي النقاط في ما بينها بفرشاة الايلانير. لتحقيق الجانح، يمكنكِ الاستعانة بلاصق ضعيه بشكل خط جانبي، من زاوية العين باتجاه الحاجب. من ثم إرفعي الجانح. بعد ازالة اللاصق، نظّفي بالكونسيلر، لاضافة الاشراق والدقة الى رسمة الايلاينر.

لجين عمران والرموش الطويلة وخدعة تكبير الشفاه: لا تكتمل نظرتكِ في العيد إلّا برموش طويلة وكثيفة. اختاري الرموش الكاملة التي تناسب شكل عينيك، ثم طبقي اللاصق الشفاف عند طول خط الرموش العلوية. ثبّتي الرمش الكامل بواسطة ملقط الحواجب، وقبل جفاف اللاصق املئي الفراغات بالرموش المستعارة الصغيرة، على شكل شعرة شعرة لزيادة الكثافة. بعد بضع دقائق أضيفي الماسكرا.
أما بالنسبة لخدعة تكبير الشفاه، ننصحكِ بتطبيق الكونسيلر على شفتيك. من ثم توسيع اطار الشفاه بقلم تحديد الشفاه قبل تطبيق الروج.


مريم سعيد ومكياج تكبير العين: اذا كنتِ تريدين تكبير عينيكِ في العيد، ننصحكِ باتّباع مكياج مريم سعيد من خلال تطبيق الظلال الاسود، عند خط الرموش السفلية بشكل متواصل مع الظلال عند الجفن العلوي لسحب العين، ومن ثم تطبيق الكحل الابيض داخل الجفن السفلي.


هند بو مشمر وخدعة تطبيق الهايلايتير: لا يمكن ان يكتمل مكياج العيد الا بتطبيق الهايلايتير الذي اعتمدته هند بشكل لافت. يطبق الهايلايتير بواسطة فرشاة مسطحة عند عظام الوجنتين، عند عظمة الأنف وعند اسفل الذقن. ما يساعد على اشراق الوجه للحصول على مكياج مثالي للعيد.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X